الدوري الإسبانيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

بين أتليتكو والريال.. بالاسيوس على رادار مدريد

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا اليوم الأربعاء أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يكثف من جهوده في الوقت الراهن للتعاقد مع نجم نادي ريفر بليت الأرجنتيني، ازيكيل بالاسيوس، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت صحيفة “أ س” الإسبانية إلى أن لاعب الوسط الأرجنتيني هو أحد أبرز النجوم الذين يحظون باهتمام المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني.

ويسعى النادي الإسباني للتعاقد مع بالاسيوس في الموسم الماضي ولكنه لم يفلح في حسم الصفقة لصالحه، بسبب تدخل ريال مدريد الذي كان يرغب أيضا في الحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب تقرير سابق للصحيفة، فإن وكيل أعمال اللاعب، ريناتو كورسي، أكد أن عددا من مسؤولي ريال مدريد اجتمعوا بنظرائهم في ريفر بليت بأبوظبي، في يناير 2019، على هامش بطولة كأس العالم للأندية، للتفاوض مع بالاسيوس.

على جانب أخر، أكدت الصحيفة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يتطلع أيضا للفوز بخدمات الظهير الأيسر لنادي ليجانيس الإسباني، جوناثان سيلفا، والذي يلعب بين صفوف الأخير على سبيل الإعارة قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وألمحت “أ س” إلى أن العلاقة الجيدة بين أتلتيكو مدريد وسبورتنج لشبونة ستمهد الطريق بشكل كبير للنادي المدريدي لحسم صفقة ضم اللاعب.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =

إغلاق