عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

بيليات: جاهز لمواجهة مصر والوصول لأبعد نقطة في أمم أفريقيا

أكد الزيمبابوي خاما بيليات لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي جاهزيته لخوض مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المصري، بعد غد الجمعة، باستاد القاهرة الدولي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وقال بيليات في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، على هامش مران فريقه باستاد السكة الحديد، إنه وجميع لاعبي زيمبابوي متشوقون للغاية لخوض مباراة الجمعة، والمشاركة في المسابقة القارية، مؤكدا أن الكل يتطلع لتحقيق نتائج رائعة والذهاب بعيدا في أمم أفريقيا.

وأضاف بيليات أن مواجهة مصر (الدولة المضيفة) ستكون صعبة للغاية لكنه أكد أن الجميع متشوق ومتحمس لتلك المباراة، معربا عن أمله في أن يحقق منتخب زيمبابوي المفاجأة ويصل لأبعد نقطة، رغم قوة الفريق المصري صاحب الإمكانيات الهائلة، على حد وصفه.

وأشاد نجم كايزر تشيفز بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه لاعب عالمي ومن أفضل لاعبي العالم حاليا، مضيفا أن مواجهته ستكون ممتعة والفريق المصري في المجمل لديه إمكانيات هائلة.

وتأتي تلك المباراة ضمن فعاليات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى، التي تشهد أيضا مواجهة بين منتخبي أوغندا والكونغو الديمقراطية يوم السبت المقبل.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق