تنس

بيريتيني يلحق جارين إلى نهائي دورة ميونيخ

لحق الإيطالي ماتيو بيريتيني بالتشيلي كريستيان جارين إلى نهائي دورة ميونيخ الألمانية الدولية للتنس، بفوزه على الإسباني روبرتو باوتيستا آجوت، المصنف رابعا، 6-4 و6-2 اليوم الأحد في نصف النهائي.

وكانت الأمطار الغزيرة أجلت المباراة من مساء السبت إلى صباح اليوم الأحد، على أن تقام المباراة النهائية بعد الظهر بين بيريتيني (23 عاما) المصنف 37 في العالم وجارين الـ 47 الذي تغلب على الإيطالي ماركو تشيكيناتو الثالث بنتيجة 6-2 و6-4.

واحتاج بيريتيني إلى ساعة ودقائق قليلة للقضاء على آجوت الـ 21 في العالم.

ويخوض بيريتيني وجارين (21 عاما) اللقاء في ظروف مشابهة تقريبا، فالأول افتتح موسمه بلقب في أول دورة شارك فيها في بودابست الأسبوع الماضي بعد أن أحرز باكورة ألقابه عام 2018 في دورة جشتاد السويدية، وبلغ النهائي الثالث في مسيرته في ميونيخ.

من جانبه، بلغ التشيلي النهائي الثالث هذا العام وفي مسيرته، بعد دورة ساو باولو البرازيلية في مارس، حيث خسر أمام الأرجنتيني جيدو بيا 5-7 و3-6 قبل أن يفتتح رصيده من الألقاب في هيوستن الأميركية في أبريل على حساب النروجي كاسبر رود 7-6 (7-4) و4-6 و6-3.

ومن أبرز ضحايا جارين في ميونيخ كان الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثا عالميا وحامل اللقب مرتين، في الدور ربع النهائي، فحقق التشيلي أول إنجاز من هذا النوع أمام لاعب من المصنفين الكبار.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − خمسة =

إغلاق