الدوري المصريعربيةكرة قدم

بيراميدز يركب موجة التهديد ويحذر باستعراض قوته أمام الجميع

أعرب نادي بيراميدز عن غضبه من مواعيد مبارياته المحلية التي حددها مسبقا اتحاد الكرة، وهدد القائمين على إدارة منظومة الكرة المصرية بأنه لن يقبل الظلم الذي يتعرض له الفريق.

ممدوح عيد مدير نادي بيراميدز صرح، اليوم الثلاثاء، بقوله: “أين العدل؟ ما يحدث غير مقبول ولن يتم السكوت عليه مجددا. الاحترام وعدم إثارة المشاكل خلال الفترة الماضية ليس ضعفا، وإنما من مبدأ الاحترام، ومن يظن أن صمت النادي وعدم اعتراضه على الظلم وافتعال المشاكل بمثابة ضعف فهو مخطئ تماما، لن نقبل مستقبلا بأي ظلم يحدث”.

وأضاف: “لعبنا مباراة خارج مصر في الكونفدرالية، وبعد يومين فقط لعبنا نصف نهائي كأس مصر، وبعد يومين أيضا خضنا النهائي أمام الزمالك. حصلنا على فترة راحة أقل من بقية الفرق، وكأن النادي كان يلعب في بطولة ترفيهية رغم ما عاناه من سفر ذهابا وإيابا وإصابات مختلفة”.

وتابع: “خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، 8 لاعبين دوليين عادوا قبل 24 ساعة فقط من مواجهة سموحة في الدوري، في حين أن المنافسين خاضوا مبارياتهم يوم السبت دون وجود عدالة وتكافؤ في الفرص، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق. إضافة للضغط والإجهاد، تعرض النادي لظلم واضح في بعض مبارياته، ولن يصمت على هذا الأمر مستقبلا، ولن يقف مكتوف الأيدي أمام ما يمارس ضده وفريق الكرة من ظلم واضح من الحكام”.

وشرح عيد ما يتعرض له فريقه من ظلم قائلاً: “البداية كانت أمام طنطا باحتساب ضربة جزاء وهمية وضعت الفريق تحت ضغط، وفي مباراة طلائع الجيش خاض الفريق اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 32 بعدما أشهر الحكم بطاقتين صفراوين في 3 دقائق فقط، في لعبتين لا تستحقان الإنذار، أثرت على الفريق وأفقدته نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري. استمر الظلم في مباراة الإنتاج الحربي بعد احتساب ضربة جزاء وهمية ضد الفريق وضعت اللاعبين تحت ضغط إلى نهاية المباراة”.

وفي النهاية حذر القائمين على إدارة المسابقة بقوله: “لو هناك أجندة لمنع بيراميدز من الفوز فإن النادي سيقف ضد الجميع، وسيحصل على حقوقه كاملة، وسيعرف الجميع أن بيراميدز ليس ضعيفا”.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق