تنس

بيجولا تقصي سيفاستوفا من بطولة تشارلستون للتنس

فاجأت جيسيكا بيجولا منافستها اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا، المصنفة الرابعة، وأطاحت بها من الدور الثاني لبطولة تشارلستون المفتوحة للتنس، الليلة الماضية.

وحققت بيجولا وهي المصنفة رقم 81 عالميا الفوز على سيفاستوفا بنتيجة 6-4 و6-2.

وتعرضت الكثير من المصنفات لهزائم مفاجئة، حيث سقطت المصنفة السادسة البلجيكية إليسه ميرتنز أمام كايا كانيبي، وتعرضت الألمانية يوليا جورجيس، المصنفة السابعة، للهزيمة أمام الأمريكية تيلور تاونسند.

وكسرت الأمريكية بيجولا إرسال منافستها خمس مرات لتحقق انتصارا غير متوقع.

وقالت بيجولا عقب المباراة “انتصار مميز للغاية. أشعر براحة كبيرة وبأني على ما يرام خلال البطولة”.

وعانت كارولين وزنياكي، المصنفة الخامسة، من متاعب قليلة أمام الألمانية لورا سيجموند، قبل أن تتغلب عليها بنتيجة 6-2 و6-2 خلال أقل من 90 دقيقة.

وقالت وزنياكي، بطلة نسخة 2011 التي ستلتقي في الجولة المقبلة مع المصنفة 12 الرومانية ميهايلا بوزرنسكو: “قدمت مباراة جيدة ومستعدة تماما للجولة المقبلة. بالتأكيد موسم بطولات الملاعب الرملية هدفي الأساسي وعلى رأسه بطولة فرنسا المفتوحة، وأتمنى أن أكون في قمة أدائي  خلالها. سنرى كيف ستسير الأمور إلى ذلك الحين”.

وأفلتت المصنفة الثالثة إرينا سابالينكا من الخسارة، بعدما حولت تأخرها في المجموعة الأولى إلى انتصار على كاترينا كوزلوفا، بنتيجة3-6  و6-3 و6-3.

وقاتلت الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة الثامنة، حتى تحول تأخرها 4-3 في المجموعة الأخيرة إلى فوز على الألمانية تاتيانا ماريا 7-6 و4-6 و6-4.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

إغلاق