الدوري الإيطالي

بونوتشي: هدفنا الرئيسي هو الفوز بالدوري فقط

ادعى مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي أن زملائه لن يمكثوا طويلاً عند الخروج من دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة، حيث كانت الأولوية الأولى للنادي هي الاحتفاظ بدوري الدرجة الأولى.

وحصل العملاق الإيطالي على لقب الدوري للموسم التاسع على التوالي في يوليو، متغلبًا على إنتر ولاتسيو وأتالانتا في القمة.

على الرغم من هذا النجاح، إلا أن علامات التحذير لرجال ماوريتسيو ساري كانت موجودة، بعد تعرضهم لأربع هزائم وفوز في ثلاث مباريات فقط من آخر تسع مباريات في الدوري بعد إعادة التشغيل.

حيث قادة ثنائية كريستيانو رونالدو للفوز على ليون بعد ركلة جزاء مبكرة لممفيس ديباي، لكن الفريق الفرنسي تقدم بأهداف خارج الأرض بعد تعادله 2-2 في مجموع المباراتين.

وصرح بونوتشي للصحفيين بعد المباراة: “نحن مستاءون”. “كنا نعلم أن مباراة كهذه يمكن أن تحدث، حيث يجلسون وينتظرون منا أن نأتي بالكرة”.

وقال: “استقبلنا هدف من ركلة جزاء بعد بضع دقائق، لكن بعد ذلك عملنا جيدًا عن طريق الإيمان بالعودة”. “الليلة قدمنا ​​كل ما لدينا، إنه لأمر مخزي”.

وأضاف: “أظهرنا أن لدينا الحالة البدنية للقيام بذلك، ليون كان لديه تسديدة واحدة فقط على المرمى، ومع ذلك، كان هدفنا الرئيسي هو الفوز بالدوري.

واستمر بونوتشي في الاعتراف بأن الهزيمة 1-0 أمام ليون في مباراة الذهاب في مارس الماضي كانت حاسمة، بينما دافع عن جهود زملائه في تورينو.

واختتم: “ربما كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في الذهاب”. “انه عار لأننا قدمنا ​​كل شيء”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق