REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

بولونيا يستعيد انتصاراته وسامبدوريا يضاعف محنة أودينيزي

قلب سامبدوريا تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على أودينيزي، ليل السبت، في الجولة 18 من الدوري الإيطالي، والتي شهدت فوز بولونيا على فيرونا 1-0، وتعادل تورينو مع سبيزيا سلبيا.

تقدم سامبدوريا إلى المركز العاشر برصيد 23 نقطة، وتجمد رصيد أودينيزي عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر، بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي والرابعة له، مقابل تعادل واحد في آخر خمس مباريات.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم رودريجو دي بول بهدف لأودينيزي في الدقيقة 55، ورد سامبدوريا بهدفين سجلهما أنطونيو كاندريفا وإيرنستو توريجروسا في الدقيقتين 67 من ضربة جزاء و81.

بولونيا وفيرونا
بولونيا وفيرونا

واستعاد بولونيا نغمة الانتصارات في الدوري بفوز ثمين 1-0 على فيرونا، ورفع رصيده إلى 20 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني عشر، علما بأنه الفوز الأول له في آخر تسع مباريات، وتجمد رصيد فيرونا عند 27 نقطة في المركز التاسع.

وسجل ريكاردو أورسوليني الهدف الوحيد للمباراة من ضربة جزاء في الدقيقة 19 ليقود فريقه إلى الفوز الأول منذ عدة أسابيع، حيث كان آخر فوز سابق لبولونيا في المسابقة على حساب كروتوني في أواخر نوفمبر الماضي.

وفي المقابل، لم يستطع فيرونا الرد على هدف بولونيا لتكون الهزيمة الثانية للفريق في آخر خمس مباريات، علما بأنه يمتلك ثاني أقوى خط دفاع بين فرق المسابقة هذا الموسم، حيث اهتزت شباكه 17 مرة فقط حتى الآن.

وقال سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني لبولونيا: “الثلاث نقاط كانت شيئا أريده، وكذلك جميع أعضاء الفريق، حصدنا النقاط الثلاث لأننا كنا أفضل من فيرونا، من خلال قوة وكثافة أدائنا وهي أفضل الأسلحة للفوز”.

تورينو وسبيزيا
تورينو وسبيزيا

وتعادل تورينو مع سبيزيا سلبيا ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 18 نقطة لسبيزيا في المركز الرابع عشر.

وخاض سبيزيا معظم المباراة بعشر ة لاعبين فقط بعد الطرد المبكر للغاية للاعبه لوكا فينالي في الدقيقة الثامنة من المباراة.

ورغم النقص العددي في صفوفه ، كان سبيزيا هو الأفضل والأكثر فرصا للتهديف.

وفي المقابل، تصدى القائم لتسديدة من البديل كريستيان أنسالدي لاعب تورينو في وقت متأخر من المباراة.

وكان سبيزيا، الذي يخوض موسمه الأول في دوري الدرجة الأولى بإيطاليا، تعرض لطرد لاعب أيضا خلال المباراة أمام نابولي عندما فاز سبيزيا 2-1.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى