الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

بوكيتينو: علاج توتنهام يكمن في الفوز بملعب إيفرتون

قدم توتنهام هوتسبير عرضا مبهرًا حين فاز 6-2 في ملعب إيفرتون، قبل عام، لكن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق اللندني، قال إنه سيرضى بأي نتيجة إيجابية في مباراة الفريقين، بعد غد الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وبعد الخسارة 1-2 أمام ليفربول، المتصدر، في الجولة الماضية، تراجع توتنهام للمركز الـ 11، وهي المرة الأولى التي يحتل فيها مركزا في النصف الأسفل من جدول الترتيب، في شهر نوفمبر، منذ تولى بوكيتينو القيادة في 2014.

ولم يفز توتنهام خارج أرضه في الدوري منذ يناير الماضي، وحقق أربعة انتصارات فقط في 14 مباراة بجميع المسابقات، حتى الآن هذا الموسم، ويرى بوكيتينو ـن الثقة تراجعت.

وقال للصحفيين في ملعب التدريب اليوم الجمعة: “نحتاج للتحلي بالإيجابية والإيمان بقدرتنا على هزيمة أي فريق. “نعاني من أزمة ثقة في الوقت الحالي. تراجعنا كثيرا. إنها مسألة وقت، والمهم كيفية الخروج من هذا الموقف”.

وأضاف: “لدينا ذكرى طيبة أمام إيفرتون (في الموسم الماضي) لكننا نريد الفوز وأي نتيجة ستكون جيدة بالنسبة لنا”.

واستهل إيفرتون الموسم بشكل أسوأ من توتنهام، ويتعرض مدربه ماركو سيلفا لضغوط، إذ يبتعد بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط، لكن الفوز، بعد غد الأحد، سيجعل الفريق يتقدم على توتنهام في جدول الترتيب.

وقال بوكيتينو: “ندرك جيدا مسئوليتنا في تقديم أداء جيد جدًا في مباراة الأحد أمام فريق بارع مثل إيفرتون، يحاول الفوز، لأن الانتصار أفضل علاج لإصلاح الأمور كلها”.

وسيغيب عن توتنهام داني روز بسبب الإيقاف، وقلب الدفاع يان فرتونجن بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، ولاعب الوسط ايريك لاميلا بسبب إصابة في الفخذ.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق