عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

بوطيب يعود في تشكيل الزمالك المتوقع أمام نصر حسين داي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة كريستيان جروس، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة نصر حسين داي، اليوم الأحد على ملعب 5 يوليو، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويشهد تشكيل الزمالك عودة المغربي خالد بوطيب لقيادة هجوم الفريق، مع استمرار مشاركة مواطنه حميد أحداد في التشكيل الأساسي.

الزمالك يحتاج إلى الفوز لتأكيد تأهله للدور ربع النهائي، حيث يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو أتليتكو الأنجولي في مركز الوصيف برصيد 7 نقاط، بينما يحتل نصر حسين داي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل جورماهيا الكيني المجموعة برصيد 6 نقاط.

التشكيل المتوقع:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود الونش، حمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، حميد أحداد.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

كيف يصعد الزمالك

تكمن أهمية المباراة في أنها حاسمة لصعود الزمالك من أجل الذهاب بعيدًا في المسابقة، وهو أمر لا يتحقق سوى بالفوز أو التعادل.

فوز الزمالك سيرفع رصيده إلى 11 نقطة يضمن بها صدارة ترتيب المجموعة، ولكن نقطة التعادل ربما لا تمنحه فرصة الحفاظ على الصدارة، لأن الأمر مشروط بتعادل بترو أتلتيكو الأنجولي مع جورماهيا الكيني.

خسارة الزمالك تصعد به أيضًا بشرط

لا أحد ينكر عاملي الأرض والجمهور وما قد يمثلانه من ضغط على لاعبي الزمالك، فيما يعطيان الفريق الجزائري دوافع إيجابية ربما تقوده للفوز على ممثل مصر، وفي هذه الحالة يصعد الزمالك بثماني نقاط كوصيف للمجموعة بشرط تعادل بترو أتلتيكو وجورماهيا.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق