الدوري المصريعربيةكرة قدم

بوطيب في تشكيل الزمالك أمام المصري وكهربا على الدكة

أعلن كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك تشكيل فريقه مواجهة المصري، في المباراة التي تجمعهما بعد قليل، في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

واستقر جروس على تشكيل الزمالك حيث يبدا المباراة بتشكيل يضم: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة، وفي خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، حميد أحداد، وفي الهجوم: خالد بوطيب.

ويجلس على مقاعد بدلاء الزمالك اللاعبون: عماد السيد، محمد عبد الغني، بهاء مجدي، إبراهيم حسن، محمد إبراهيم، محمود عبد المنعم كهربا، عمر السعيد.

واستبعد جروس الثنائى محمد عنتر ومحمد عبد السلام من قائمة الفريق.

وفي المقابل، أعلن الجهاز الفني للمصري، بقيادة إيهاب جلال، عن تشكيل فريقه.

وضم تشكيل المصري اللاعبين: أحمد مسعود في حراسة المرمى، وفي الدفاع: محمود حمد، أحمد شوشة، إسلام أبوسليمة، كريم العراقي، وفي الوسط: سعيدو سمبوري، ايزي ايمكيا، إسلام عطية، اسلام عيسى، وفي الهجوم: أمامتشي أموتو، محمود وادي.

ويسعى الزمالك لإحكام سيطرته على قمة المسابقة التي هربت منه مرتين مؤخرا لصالح الأهلي، فيما يسعى المصري لرد اعتباره من خسارة الدور الأول بهدفين نظيفين، فضلا عن تأمين مركزه في المربع الذهبي من أجل المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقبلة.

وتنظر جماهير بورسعيد إلى إيهاب جلال، المدير الفني لفريقها، نظرة احترام وتقدير ليس فقط لأنه استطاع في فترة قصيرة لم شتات الفريق، وإنما لأن في جعبته الكثير على المستوى الفني والخططي والسلوكي بالنسبة للاعبين.

على الجانب الآخر، ينظر كريستيان جروس لمباراة اليوم بوصفها الأهم ربما في مسيرته، أولا على المستوى المحلي لإعادة فارق النقطتين بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي، وثانيا لأنها بمثابة بروفة أخيرة يمكن من خلالها تطبيق ومراجعة خطتها التي سيعتمدها على المستوى الأفريقي؛ حين يلتقي حسنية أغادير في لقاء العودة.

وسيعتمد جروس على لاعبه المغربي حميد أحداد في مركز الجناح الأيسر، مع عودة أحمد سيد “زيزو” لمركز الجناح الأيمن، ومحمود عبد العزيز بجوار طارق حامد.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

إغلاق