سوق الانتقالاتكرة قدم

بوروسيا دورتموند يصدم ريال مدريد واليوفي بشأن آرلينغ هالاند

كتبت: بسمة إسماعيل

صدم نادي بوروسيا دورتموند كل من ريال مدريد ويوفنتوس بشأن مساعيهم لضم مهاجم الفريق آرلينغ هالاند.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، إنه الفريق لا توجد لديه خطط للاستغناء عن النرويجي هالاند مهاجم الفريق، وسط تزايد التوقعات برحيله، وتهافت الأندية الكبرى – في مقدمتها ريال مدريد الإسباني – على ضمه.

وأضاف زورك، في تصريحات، أن إدارة بوروسيا تخطط للحفاظ على هالاند على المدى الطويل، فيما تستعد الأندية الكبرى لفتح خزائنها للحصول على خدمات اللاعب.

ولمع نجم هالاند في سماء الكرة الأوروبية بسرعة، ورسخ مكانته كأحد أكثر المهاجمين شراسه في القارة العجوز في العامين الأخيرين منذ انضمامه إلى بوروسيا دورتموند قادما من نادي سالزبورغ النمساوي في يناير الماضي وسط أنباء تربط اسمه بالانضمام إلى أي من ريال مدريد أو مان يونايتد أو اليوفي.

وأصبح هالاند ، صاحب الـ20 عاما ، والذي توج بجائزة الفتي الذهبي 2020 والتي تمنحها صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أسرع لاعب في إحراز 5 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج) في تاريخ المسابقة الأهم كرويا على مستوى الأندية، بعدما سجل الهدف الأول في مباراة أمام كلوب بروج البلجيكي الثلاثاء الماضي، ليفوز بوروسيا دورتموند بثلاثية نظيفة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى