عالميةكرة قدممباريات اليوممقالات
أخر الأخبار

بهدف نظيف.. ديمبيلي يتقدم لبرشلونة أمام يوفنتوس في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين يوفنتوس الإيطالي ونظيره برشلونة الإسباني بتقدم البلوجرانا بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والمقامة على ملعب “أليانز” معقل اليوفي.

بداية هجومية سريعة من البلوجرانا، وأتيحت أولى الفرص عن طريق خطأ في التمرير استغله ميسي وسدد ولكن تدخل بونوتشي في التوقيت المناسب وحولها لركنية.

كاد جريزمان أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية، عن طريق تسديدة من بيانيتش تصدى لها تشيزني، وأرتدت للبرسا وأنتهت بتسديدة جريزمان ولكن أصطدمت في القائم الأيمن.

تقدم ديمبيلي لبرشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 14، عن طريق تمريرة تغيير الملعب من ميسي قابلها ديمبيلي، وهيأ الكرة لنفسه وسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين تشيزني.

هدف ملغي للسيدة العجوز بعدها بدقيقة، عن طريق موراتا ولكن ألغاه الحكم لوجود لمسة يد على موراتا، وبعد الرجوع لتقنية الـ VAR تم تأكيد عدم شرعية الهدف.

أعقب ذلك محاولات ليوفنتوس كرد فعل للهدف، عن طريق ديبالا وكوادرادو ولكنها لم ترتقي لدرجة الخطورة لفقدنها اللمسة الأخيرة.

ثم محاولة لصالح البرسا عن طريق تمريرة جريزمان قابلها ميسي بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لتشيزني، رد كييزا بمحاولة للطليان بتسديدة كانت أقرب لأحضان الحارس نيتو.

هدف أبيض أخر للسيدة العجوز، عن طريق تمريرة كوادرادو لموراتا، قابلها الأخيرة بتسديدة مباشرة في الشباك، ولكن ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل على موراتا أثناء استلام الكرة.

محاولة خطرة للبلوجرانا عن طريق ديمبيلي ومرر الكرة لجريزمان، ولكن أضاع الكرة بتسديدة ضعيفة، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أولى من نصيب كولو لاعب يوفنتوس لتدخله على الخصم بعنف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم البرسا بهدف نظيف.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى