الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

بهدف نظيف.. المصري يحصد ثلاث نقاط ثمينة من أسوان في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة أسوان ضد المصري، بفوز المصري على أبناء زهرة الجنوب بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 17 أضاع محمود وادي فرصة محققة للمصري، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لطلعت الجبلاوي حارس أسوان إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 22 أحرز عمر كمال الهدف الأول للمصري، بعدما استغل عرضية من جهة اليمين عن طريق “محمود وادي” وقابلها بتسديدة قوية على يمين حارس أسوان لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 49 أضاع إسلام عطية فرصة محققة للمصري، بعدما استغل عرضية من جهة اليسار، قابلها يرأسية قوية ولكنها تحولت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 51 سدد مصطفى دويدار كرة قوية من الجانب الأيمن، ولكن أبعدها أحمد مسعود حارس المصري ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 91 سدد مصطفى البدري لاعب أسوان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها أحمد مسعود حارس المصري ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة يرفع المصري رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد أسوان عند النقطة 34 في المركز العاشر في جدول الترتيب.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق