أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدم

ظهير الزمالك يقترب من الرحيل والعودة للإسماعيلي

رحب مسؤولو نادي الزمالك بعودة بهاء مجدي، ظهير أيسر الفريق، إلى ناديه السابق، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع طارق طه، ظهير أيسر النادى الإسماعيلى، في الموسم الجديد، ويرحب بعقد صفقة تبادلية تقضى بانتقال بهاء مجدي للدراويش نظير التعاقد مع طارق طه.

ومن المنتظر أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل إبرام صفقات تبادلية بين الزمالك والإسماعيلي في ظل وجود رغبة مشتركة بين الناديين بالتعاقد مع بعض لاعبي الفريقين.

أمم أفريقيا

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن حضور 50 ألف عضو عامل، مساء أمس الجمعة، إل مقر ميت عقبة لمتابعة مباراة مصر وزيمبابوي عبر شاشات التليفزيون العملاقة التي خصصها مجلس الإدارة لمتابعة مباريات أمم أفريقيا 2019.

وحقق منتخب مصر فوزاً صعباً على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة، في افتتاح بطولة أمم أفريقيا.

 سجل محمود حسن تريزيجيه هدف منتخب مصر فى الدقيقة 41، وبذلك تُحقق مصر أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الكونغو وأوغندا، واستهلّت مصر بهذا الفوز الصعب رحلة استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن دولاب بطولات الفراعنة منذ عام  2010.

تدريبات الدراويش

ويستأنف فريق الإسماعيلي تدريباته اعتبارا من اليوم السبت على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية.

ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة سلبية أمس الجمعة من التدريبات، ضمن البرنامج التحضيري لخوض منافسات الموسم الجديد.

ومؤخرا؛ رفع الجهاز الفني الحمل التدريبي للاعبين بإقامة التدريبات على فترتين، وحدد نهاية يونيو الجاري موعدًا لانتظام أسامة إبراهيم في المران، بعدما الموافقة على منح اللاعب إجازة بمناسبة زواجه الذي أتمه منذ عدة أيام، حيث سافر خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 43 نقطة، من 33 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 13 وخسر في 10، وسجل لاعبوه 29 هدفًا، وتلقت شباكهم 33 هدفا، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك يوم 26 يوليو المقبل.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق