عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

بن ناصر رجل مباراة الجزائر والسنغال للمرة الثانية

حصل إسماعيل بن ناصر لاعب منتخب الجزائر على لقب أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد السنغال، اليوم الخميس، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في مصر.

ولعب بن ناصر دورا مهما في فوز منتخب الجزائر 1-صفر على نظيره السنغالي، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، ويصعد رسميا لدور الستة عشر في البطولة، التي توج بها منتخب الجزائر مرة وحيدة عام 1990.

كان بن ناصر قد حصل على رجل المباراة في مباراة الجزائر وكينيا، بالجولة الأولى للمجموعة، التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري 2-صفر.

وأعرب إسماعيل بن ناصر عن سعادته البالغة بفوز الفريق الثمين والمستحق على منتخب السنغال، وقال: “فزنا في نهاية الأمر أمام خصم قوي، ولا يمكن إلا أن نكون فخورين بهذا الانتصار. يتعين علينا السير على هذا النهج”.

وأضاف بن ناصر: “المدرب جمال بلماضي طالبنا بين شوطي المباراة بضرورة بذل أقصى الجهد في الشوط الثاني، وأن نكون أكثر فعالية على المرمى”.

وتابع: “كرة القدم تلعب على التفاصيل والأخطاء البسيطة. كانت لدينا رغبة أفضل في الانتصار، وهو ما منحنا النقاط الثلاث”.

وأوضح اللاعب الجزائري: “الحصول على جائزة رجل المباراة للمرة الثانية أمر يسعدني للغاية. أشعر بأنني في حالة ممتازة.. الجميع يشعر بالراحة داخل الفريق، والشعب يساندنا وهذا هو أهم شيء. نشعر أننا فريق لا يمكن هزيمته”.

وأهدى بن ناصر الفوز على السنغال إلى الجماهير الجزائرية، وأسرته التي كانت موجودة بملعب (30 يونيو) الذي استضاف المباراة، وقال: “كان يتعين علينا تقديم مباراة جيدة لنسعد الشعب الجزائري، كل لاعب في الفريق بذل 200% من طاقته وليس 100% حتى نفوز باللقاء”.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق