الدوري البرتغاليعالميةكرة قدم

بنفيكا يفسد احتفالات سبورتنج لشبونة في الدوري البرتغالي

أفسد بنفيكا احتفالات سبورتنج لشبونة بلقب الدوري البرتغالي، وفاز عليه 4-3، اليوم السبت، في الجولة 33، وفاز بورتو على مضيفه ريو آفي 3-0، وأنعش بوافيشتا وفارينزي آمالهما في البقاء بفوز الأول على بورتيمونينسي 1-0، والثاني على تونديلا بنفس النتيجة.

ورفع بنفيكا رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند 82 نقطة في الصدارة.

وأنهى بنفيكا الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف سجلها هاريس سفيروفيتش ولويس ميجيل ألفونسو ولوكاس فيريسمو في الدقائق 12 و29 و37 مقابل هدف سجله بدرو جونزالفيس في نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني أضاف سفيروفيتش الهدف الثاني له وهو الرابع لبنفيكا من ضربة جزاء في الدقيقة 48، ورد سبورتنج لشبونة بهدفين سجلهما نونو سانتوس في الدقيقة 62 وبدرو جونزالفيس في الدقيقة 77 من ضربة جزاء.

وفاز بورتو على مضيفه ريو آفي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها توني مارتينيز ولويس دياز وسيرجيو أوليفيرا في الدقائق 56 و59 و68 ليرفع رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد ريو آفي عند 31 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

ورفع بوافيشتا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق نقطتين أمام فارينزي الذي يحتل المركز السادس عشر الذي يخوض صاحبه دورا فاصلا على البقاء.

وسجل بولفيشتا هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب جاكسون بوروزو في الدقيقة 72 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وتجمد رصيد بورتيمونينسي عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر، بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي.

وفي المباراة الأخرى اليوم ، سجل رايان جولد الهدف الوحيد لفارينزي من ضربة جزاء في الدقيقة 78 ، وتجمد رصيد تونديلا عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأنهى تونديلا المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد سالفادور أجرا في الدقيقة 80 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى