تنس

بنسيتش آخر المتأهلات إلى بطولة الماسترز الختامية من موسكو

باتت السويسرية بيليندا بنسيتش المصنفة عاشرة عالميا آخر المتأهلات إلى بطولة الماسترز الختامية لموسم اللاعبات المحترفات في التنس، ببلوغها اليوم السبت نهائي دورة موسكو على حساب الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش.

وانتزعت بنسيتش البالغة من العمر 22 عاما البطاقة الأخيرة للبطولة التي تستضيفها مدينة شينزين الصينية بين 27 أكتوبر والثالث من نوفمبر، بفوزها على الفرنسية 6-3 و6-4.

وكانت بنسيتش تحتاج إلى بلوغ النهائي لتنتزع البطاقة الأخيرة على حساب الهولندية كيكي برتنز.

وانضمت بنسيتش، التي ستخوض البطولة الختامية للمرة الأولى في مسيرتها، إلى كل من الأسترالية آشلي بارتي، والتشيكية كارولينا بليسكوفا، واليابانية ناومي أوساكا، والرومانية سيمونا هاليب، والكندية بيانكا أندرييسكو، والتشيكية بترا كفيتوفا، والأوكرانية إيلينا سفيتولينا.

وقالت بنسيتش في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني لرابطة المحترفات: “أنا سعيدة جدا لأني بت بين الثماني الأوليات. كان هذا هدفا هائلا بالنسبة إلي هذا الموسم وحققته في الأمتار الأخيرة”.

وأضافت “كنت متوترة قبل المباراة، لكن بلوغ النهائي هنا في موسكو هو أيضا أمر مذهل. أنا سعيدة جدا”، معتبرة أنها وملادينوفيتش قدمتا “مستوى جيدا. كل منا تعرف الأخرى جيدا، لذلك كانت المباراة تكتيكية. حاولت أن أركز على نفسي والسيطرة على ما أشعر به”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق