الدوري المصريعربيةكرة قدم

بمعنويات عالية.. الزمالك يستعد لبيراميدز والمستحقات في الطريق

واصل لاعبو الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالى جايمى باتشيكو الاستعداد لخوض مواجهة بيراميدز، مساء بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

ويخضع الجهاز الفني والإداري بالزمالك، اليوم، لإجراء التحليل الطبي الخاص بفيروس كورونا، وذلك قبل 48 ساعة من موعد اللقاء المرتقب أمام بيراميدز.

ويأمل الزمالك في تحقيق ثاني انتصار له، في النسخة الحالية من الدوري، بعد الفوز على المقاولون العرب، في الجولة الأولى، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

يذكر أن يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، خاض تدريبات تأهيلية على هامش لقاء ودي، أمس، أمام فريق الشباب، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، فيما أجري عبد الله جمعة التحليل الطبي الخاص بفيروس كورونا، أمس الإثنين، وجاءت النتيجة سلبية، وسيخضع لمسحة جديدة للتأكد من نتيجه العينة.

وفي المقابل يدخل بيراميدز اللقاء بمعنويات منخفضة، بعدما تعرضه لهزيمه في الجولة الأولى (1-2) على يد الاتحاد السكندري.

والتقى الزمالك نظيره بيراميدز (بمسماه الجديد) في 7 مناسبات بالدوري، ونجح لاعبو القلعة البيضاء في تحقيق الفوز 5 مرات، وانتهى لقاء بالتعادل، فيما حقق بيراميدز فوزا وحيدًا.

وفي سياق المستحقات؛ أكد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة، أنه سوف يتم صرف المستحقات المتأخرة للاعبي القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة، وتحديدا خلال الأسبوع الجارى.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى