عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدم

بلماضي يستدعي وجوهًا جديدة لمباراة الجزائر أمام جامبيا

أعلن جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، قائمة تضم 26 لاعبا استعدادا للمباراتين المقررتين أمام جامبيا، في 22 مارس في ختام مشواره بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، وتونس وديا يوم 26 من الشهر نفسه.

وضمت قائمة بلماضي خمسة لاعبين ينشطون في الدوري الجزائري، بينهم ثلاثة لاعبين جدد من نادي أتلتيك بارادو الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الجزائري، وهم: المدافع هيثم لوصيف ولاعب خط الوسط هشام بوداوي وهداف الدوري زكرياء نعيجي.

وشارك الثلاثي في المباراة الودية التي تغلب فيها المنتخب الجزائري للمحليين على مضيفه القطري 1 / صفر في نهاية ديسمبر الماضي.

كما استدعى بلماضي اللاعب فيكتور لكحل، لاعب خط وسط نادي لوهافر الفرنسي، والذي يستعد لظهوره الأول بقميص المنتخب، ومحمد بن خماسة لاعب اتحاد الجزائر. فيما يسجل مهدي عبيد عودته للمنتخب شأنه شأن سعيد محمد بن رحمة، نجم براندفورد الإنجليزي.

واستبعد بلماضي من قائمته ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي، إضافة إلى فوزي غلام مدافع نابولي الإيطالي، ومهدي وفان مدافع رين الفرنسي، ونبيل بن طالب لاعب شالكه الألماني، وإسحاق بلفوضيل مهاجم هوفنهايم الألماني، وإسلام سليماني وياسين بن زية لاعبي فناربخشه التركي، وسفيان حني مهاجم سبارتاك موسكو الروسي، لخيارات فنية على الأرجح.

وغاب وهاب رايس مبولحي حارس مرمى الاتفاق السعودي، ومهدي تاهرات مدافع لانس الفرنسي ، بداعي الإصابات.

ويباشر المنتخب الجزائري معسكرا إعداديا اعتبارا من بعد غد الاثنين، بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة الجزائري، علما بأن المباراتين أمام جامبيا وتونس ستقامان على ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائر.

قائمة المنتخب الجزائري :

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة وعز الدين دوخة وألكسندر أوكيجة.

وفي الدفاع: عيسى ماندي وإلياس حساني وهيثم لوصيف ورامي بن سبعيني

ورفيق حليش وأيوب عبد اللاوي وجمال بن العمري ويوسف عطال ومحمد فارس.

وفي خط الوسط: محمد بن خماسة وسفير تايدر وإسماعيل بن ناصر ومهدي عبيد وسفيان فيغولي وفيكتور لكحل وهشام بوداوي.

وفي الهجوم: زكرياء نعيجي وآدم وناس ورياض محرز ومحمد سعيد بن رحمة وأسامة درفلو وبغداد بونجاح ويوسف بلايلي.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق