الدوري المصريعالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

بعيدا عن الحرب.. النصر الليبي ينعش آماله في الكونفدرالية

بعيدا عن الحرب، فاز نادي النصر الليبي على ضيفه بيدفيست ويتيس الجنوب أفريقي، في المباراة التي جمعتهما بكأس الكونفدرالية اليوم الأحد.

انعش فريق النصر الليبي آماله في التأهل للأدوار الإقصائية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، بعد فوزه الثمين 2-1 على ضيفه بيدفيست ويتىس الجنوب أفريقي اليوم الأحد في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للبطولة.

وارتفع رصيد النصر، الذي حقق فوزه الأول في المجموعة، إلى خمس نقاط، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويرتقي للمركز الثاني مؤقتا، قبل لقاء حوريا كوناكري الغيني، المتصدر بسبع نقاط، مع مضيفه دجوليبا المالي، صاحب المركز الثالث بأربع نقاط في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

تعذر إقامة المباراة في ليبيا

وعلى ملعب (بتروسبورت) بالعاصمة المصرية القاهرة، الذي استضاف اللقاء لتعذر إقامة المباراة في ليبيا بسبب الأوضاع الأمنية هناك، تقدم النصر بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما سجل تيرنس دزفوكامانجا لاعب بيدفيست هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 49.

وأضاف مهند العيلي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 61، غير أن دومينجيز أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيله هدف تقليص الفارق للفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 75.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من جانب بيدفيست لتسجيل هدف التعادل، لكن باءت جميع محاولات لاعبيه بالفشل، ليتلقى خسارته الثانية في المجموعة، دون أن يسجل أي فوز في مبارياته الأربع التي خاضها حتى الآن.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق