الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

بعد عودته إلي باريس.. الحارس الفرنسي يقترب من الدوري الإنجليزي

 

عاد ألفونس أريولا إلى باريس سان جيرمان قادم من ريال مدريد وسط تقارير تشير إلي استعداده للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

انضم حارس المرمى إلى لوس بلانكوس على سبيل الإعارة لمدة موسم في سبتمبر الماضي ليوفر غطاءً للحارس الأول تيبو كورتوا، حيث تحرك كيلور نافاس في الاتجاه المعاكس في صفقة بيع.

خاض أريولا تسع مباريات فقط مع أبطال الدوري الإسباني، وكان من المتوقع أن يعود اللاعب الفرنسي مرة أخرى لباريس سان جيرمان.

وجاء في بيان للفريق “أكد ريال مدريد أنه أنهى فترة إعارة ألفونس أريولا، يود النادي أن يشكر أريولا على تفانيه واحترافه وسلوكه المثالي هذا الموسم ويتمنى له كل التوفيق في هذا الفصل الجديد، ريال مدريد أيضا يشكر باريس سان جيرمان على فرصة أن يكون ألفونس أريولا ضمن فريقنا”.

وذكرت تقارير في وسائل الإعلام الإنجليزية أن أريولا البالغ من العمر 27 عامًا قد اشتري منزلاً في لندن قبل انتقاله المحتمل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الشهر الماضي، نشرت ماريون، زوجة أريولا، صورة على وسائل التواصل الاجتماعي للزوجين يقفان خارج منزلهما الجديد في العاصمة الإنجليزية مع تسمية توضيحية تقول “قبل بضع سنوات كان حلمنا أن يكون لدينا منزل في لندن، تحقق حلمنا”.

يُنسب الفضل لتشيلسي في الاهتمام حيث يبدو أن البلوز حريص على العثور على مشترٍ لـ كيبا ، الذي تم استبعاده في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ضد ولفرهامبتون وكذلك الخسارة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي.

كما تم الترويج لآرسنال كوجهة محتملة لتوفير غطاء إضافي بعد إنتداب إيميليانو مارتينيز عندما تعرض بيرند لينو لإصابة في الركبة في يونيو، على الرغم من أن الأداء الرائع للأرجنتيني يعني أن مثل هذا السيناريو قد يكون غير محتمل.

انضم الفرنسي الدولي أريولا إلى أكاديمية باريس سان جيرمان للشباب في سن 16، وظهر لأول مرة مع الفريق في 2013 قبل إرساله على سبيل الإعارة إلى لينس، تليها فترات مؤقتة في باستيا وفياريال.

وعاد إلى العاصمة الفرنسية للتنافس مع كيفن تراب على مكان في التشكيلة الأساسية واستمر في الظهور 107 مرة للنادي قبل الانتقال إلى السانتياجو برنابيو.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق