تنس

بعد سنوات من الصداقة.. آشلي بارتي تتوج موسمها بإعلان خطوبتها

توجت الأسترالية آشلي بارتي موسمها الثالث على التوالي على قمة ترتيب اللاعبات المحترفات لكرة التنس بإعلانها خطوبتها من صديقها غاري كيسيك، بعد صداقة استمرت سنوات طويلة.

وكشفت الأسترالية الثلاثاء خبر خطوبتها في صفحتها الرسمية على إنستجرام، حيث نشرت صورة لها مع خطيبها وهما يبتسمان، وبدا خاتم الخطوبة في إصبعها.

وكتبت بارتي (25 عاماً) التي أرفقت المنشور بقلب حب ورمز تعبيري عن الخاتم “زوج المستقبل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ash Barty (@ashbarty)

ويكبر كيسيك، وهو لاعب غولف محترف سابق، بارتي بخمس سنوات وقد التقيا في ملعب في ولاية كوينزلاند مسقط رأس اللاعبة الاسترالية في عام 2016.

وغالباً ما يتواجد كيسيك في الملعب لمشاهدة مباريات بارتي ويعبّر عن دعمه لها بنشره رسائل تشجيعية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوجهت نجمات كرة التنس بالتهاني إلى بارتي، من بينهن الرومانية سيمونا هاليب التي نشرت رموزاً تعبيرية على شكل قلب.

وكانت بارتي، المتوجة بلقب بطولتي رولان غاروس الفرنسية (2019) وويمبلدون الإنجليزية هذا العام، فضّلت عدم الدفاع عن لقبها في دورة “دبليو تي آيه” الختامية الذي حققته في 2019 في شينجن.

وجاء القرار بسبب قيود السفر المرتبطة بجائحة كورونا والتركيز على انطلاق الموسم المقبل في سعيها للقب أول كبير على أرضها في بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة التنس.

ولم تخض بارتي أي دورة منذ خسارتها المفاجئة في الدور الثالث في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في أيلول/سبتمبر الماضي، لكنها احتلت المركز الأول على مستوى العالم بعد موسم فازت فيه بخمسة ألقاب.

وباحتلالها لصدارة ترتيب اللاعبات المحترفات للعام الثالث توالياً، تنضم بارتي إلى الدائرة المغلقة للاعبات اللواتي حققهن هذا الانجاز مع الألمانية شتيفي غراف والأميركيات مارتينا نافراتيلوفا وسيرينا وليامس وكريس إيفرت.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى