الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

بعد رفضه الحديث للصحفيين.. بيرلو: رونالدو تكلم في الملعب

دافع أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن قرار كريستيانو رونالدو عدم التحدث إلى وسائل الإعلام بعد أن سجل ثلاثية خارج الديار أمام كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد،

وقال إن المهاجم البرتغالي تحدث بالفعل على أرض الملعب. وسجل رونالدو (36 عاما) ثلاثة أهداف في 32 دقيقة ليتعافى يوفنتوس من خروجه من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على يد بورتو بالفوز 3-1 في سردينيا.

وتعرض رونالدو لانتقادات واسعة النطاق بسبب أدائه في لقاء الإياب أمام بورتو يوم الثلاثاء الماضي، عندما خرج يوفنتوس أمام بورتو بقاعدة الهدف خارج الأرض عقب تعادلهما 4-4، ورفض الإدلاء بتصريحات بعد المباراة في كالياري.

وأحرز المهاجم ثلاثية مثالية بضربة رأس وركلة جزاء وتسديدة بقدمه اليسرى واحتفل بالإشارة إلى أذنيه في رد واضح على الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة.

وأبلغ بيرلو سكاي إيطاليا “كان غاضبا مثل بقية الفريق الأسبوع الماضي، لأن الفشل في التأهل في دوري الأبطال أصاب المجموعة ببعض الحزن”.

وأضاف “لكنه لم يتحدث لأنه تحدث بالفعل على أرض الملعب بتسجيله ثلاثة أهداف وتقديم أداء رائع”.

وتابع “ليس من المهم أن تتحدث بعد المباراة، ما تفعله على أرض الملعب هو ما يهم”.

وحصل رونالدو على إنذار بعد أن سجل الهدف الأول بسبب ضربة بقدمه في وجه الحارس أليسيو كرانيو بينما كان الاثنان يتنافسان على تمريرة عرضية، وسئل بيرلو عما إذا كان خشي حصول مهاجمه على بطاقة حمراء.

وقال المدرب “لا، لأنها كانت لعبة معتادة كان ينظر خلالها إلى الكرة ولم يلحظ أنه سيصطدم بالحارس. لكن حكم الفيديو المساعد موجود لاتخاذ القرار”.

ويحتل يوفنتوس حامل اللقب المركز الثالث في الترتيب ويتعين عليه تعويض تأخره بفارق عشر نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، رغم أن تتبقى له مباراة إضافية، إذا أراد الاحتفاظ باللقب الذي ناله في المواسم التسعة السابقة.

وقال بيرلو “يجب فقط أن نفكر في أنفسنا، نحن بحاجة للفوز بمبارياتنا ونأمل أن يفقد إنتر بعض النقاط. هدفنا هو الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط وهذا يعني الفوز بجميع مبارياتنا”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى