الدوري الفرنسيعالميةكرة قدم

بعد تسريبات تدريبه يونايتد.. بوكيتينو: مستقبلي ليس محل جدال

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إن مستقبله “ليس محل جدال” حيث أنه يشعر بالسعادة في فريقه الحالي، وسط تقارير تشير إلى أنه أبرز المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد ليكون بديلا لأولي جونار سولشاير.

وأقال مانشستر يونايتد سولشاير يوم الأحد الماضي عقب الخسارة 1-4 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتولى مايكل كاريك تدريب الفريق بشكل مؤقت.

وذكر مانشستر يونايتد أنه يخطط لتعيين مدير فني مؤقت لنهاية الموسم، ولكن كان هناك حديث متزايد أنهم قرروا التفاوض مع بوكيتينو ليشغل الوظيفة بشكل أساسي.

وأكد بوكيتينو، مدرب توتنهام السابق، أنه لا يسعى للرحيل عن سان جيرمان الذي يستعد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وقال لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء :”كنت أعتقد أنني واضح. قلت أن لدي عقد حتى .2023 هذا الموسم والموسم المقبل. أنا سعيد في باريس سان جيرمان. هذه حقيقة. إنه أمر لا يقبل الجدال، أنا سعيد في باريس”.

وتولى بوكيتينو (49 عاما) تدريب سان جيرمان في كانون الثاني/يناير وقال إنه يركز في وظيفته الحالية.

وبسؤاله مرة أخرى عن ربط اسمه بمانشستر يونايتد، قال :”لا نتواجد هنا للحديث عن هذا. احترم باريس سان جيرمان. لا يهمني ما تفعله الأندية الأخرى”.

وأضاف: “لن أعلق على هذا لأن كل ما سأقوله أولا سيتم استخدامه. عندما كنت في إسبانيول قلت أنني أردت معرفة السير أليكس فيرجسون (مدرب مانشستر السابق)”.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى