الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

بعد التعادل.. مورينيو: توتنهام سيقاتل.. سولشاير: يونايتد أسعدني

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام أنه لم يكن يرغب في التعادل (1-1) مع مانشستر يونايتد، مضيفًا أن فريقه سيستمر في القتال حتى نهاية الموسم.

وانتزع مانشستر يونايتد التعادل أمام توتنهام أمس الجمعة، على ملعب “توتنهام الجديد”، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة: “كنا نريد حصد نقاط المباراة الثلاث، ولكن نتيجة التعادل ليست هي التي ستقتل طموحنا فيما تبقى من مباريات، وسنحاول القتال في كل المباريات المتبقية”.

وأضاف مدرب السبيرز: “اللاعبون قدموا مباراة جيدة، وأغلقوا جميع المساحات أمام مانشستر يونايتد، ولكن للأسف عندما بدأ الإرهاق يصيبهم لم أستطع إجراء تبديلات لعدم وجود لاعبين على مقاعد البدلاء”.

وقال عن ركلات الجزاء التي احتسبت: “لست سعيدا بركلة الجزاء الأولى ولا بالثانية، ولكن تقنية الفيديو قدمت عملاً رائعًا، من خلال إلغاء ركلة الجزاء الثانية”.

سولشاير
سولشاير

سولشاير: نستحق أفضل من التعادل

في المقابل؛ يرى النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن فريق كان يستحق الفوز على توتنهام، بدلا من الخروج بالتعادل.

وقال سولشاير: “أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم تحقيق الفوز على توتنهام، وحصد النقاط الثلاث، ولكن أداء اللاعبين أسعدنا كثيرا اليوم”.

وأضاف مدرب اليونايتد: “الجميع شاهد رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز، حتى عندما كنا متأخرين في النتيجة، ولكن ما عدا أول 25 دقيقة من المباراة كنا بعيدين عن مستوانا”.

وأشاد النرويجي بالنجم الفرنسي بول بوجبا وقال: “بوجبا أحد أفضل اللاعبين في العالم، ومن الرائع عودته في هذا التوقيت، ونحن سعداء بذلك، وأظهر أن بإمكانه اللعب والمشاركة بجانب برونو فيرنانديز”.

ورفع مانشستر يونايتد بعد تعادله مع توتنهام رصيده للنقطة 46، في المركز الخامس، كما ارتفع رصيد السبيرز للنقطة 42 في المركز الثامن، بينما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق