الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

بريمونتادا نارية.. يوفنتوس يظفر بثلاث نقاط من فم الثيران

أنتهى منذ قليل شوط المباراة الثاني الذي يجمع بين فريق يوفنتوس ونظيره نادي تورينو بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف وحيد لتورينو.

حيث يخوض الفريقين المباراة ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” على ملعب “أليانز ستاديوم”

وفيما يلي سوف نستعرض لكم أهم أحداث المباراة

لم يستغل نادي يوفنتوس تسلحهم بملعب المباراة وخطف تورينو هدفًا بالدقيقة التاسعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب “نكولو”، كما احرز “كوادرادو” هدف المباراة الأول ليوفنتوس بالدقيقة 59 ولكن قد ألغى.

واتى “وستون مكيني” ليعود بفرفته للمباراة وسجل الهدف الاول للسيده العجوز بالدقيقة 77، مع ريمونتادا قاتلة للاعب البيانكونيري “بونوتشي” بالدقيقة 89.

وقام بيرلو المدير الفني للسيده العجوز بتبدبل الثلاثي “ارون رامزي”، “وستون مكيني”، “اليكس ساندرو”، “بيرنارديسكي” مكان “كولوسيفسكي”، “ادريان رابيو”، “دانيلو”، “ديبالا”.

أما عن جيامباولو المدير الفني لتورينو قام بتبديل “ساسا لوكيتش”، “جاكوبو”، “فيدريكو بونازولي” مكان “سيموني زازا”، “كارول لينيتي” و”كريسيان انسالدي”.

كما أشهر “دانيلي اورساتو”حكم المباراة بطاقته الصفراء في لقاء اليلة ل”كولوسيفسكي”، “كوادرادو” لاعبي البيانكونيري والثلاثي”ليانكو” و”لوكيتش”، “فيدريكو بونازولي” لاعبي تورينو بالدقيقة 70 و76، مع بطاقة حمراء للاعب “بنسوليو” نجم اليوفي .

وبهذة النتيجه تقدم نادي يوفنتوس للمركز الثاني برصيد 20 نقطة في عشر مباريات، ليظل تورينو بالمركز ال18 برصيد ست نقاط بنفس عدد المباريات.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى