الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

بريمن وبرلين وفرانكفورت وهوفنهايم يواصلون الصحوة في البوندسليجا

واصلت فرق فيردر بريمن وهرتا برلين وإنتراخت فرانكفورت وهوفنهايم الصحوة، اليوم السبت، في الجولة 29 من الدوري الألماني (بوندسليجا).

واقتنص فريدر بريمن فوزًا غاليًا من ملعب مضيفه شالكه (1- 0)، فيما واصل هرتا برلين نتائجه الرائعة تحت قيادة مدربه الجديد برونو لاباديا، وفاز على ضيفه أوجسبورج 2-0.

وسجل ديلروسون في منتصف الشوط الأول، وأضاف بيونتك هدفا ثانياً في الوقت المحتسب بدل الضائع بنهاية المباراة، ليحصد هيرتا عاشر نقطة من 12 ممكنة منذ استئناف الدوري الألماني بعد التوقف بسبب فيروس كورونا.

وكان هيرتا يحتل المركز 13 عندما استؤنف الموسم في منتصف مايو؛ لكنه انتفض منذ تولي الرحالة لاباديا المسئولية، ليصبح مدربه الرابع في الموسم المتقلب.

هوفنهايم
هوفنهايم

فرانكفورت ينهض.. وهوفنهايم يواصل صحوته

وعاد فريق فرانكفورت إلى الانتصارات، إثر فوزه على مستضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف واحد، فيما فاز هوفنهايم على ماينز بهدف نظيف.

وقفز أينتراخت إلى المركز الـ 12 وله 32 نقطة، متقدما بخمس نقاط على المركز 16 المؤهل لملحق الهبوط، بينما بقي فولفسبورج سادسا برصيد 42 نقطة.

وافتتح فرانكفورت، الذي فشل في الفوز في آخر ست مباريات من بينها خمس هزائم، التسجيل عكس مجريات اللعب، عندما سقط البرتغالي أندريه سيلفا داخل منطقة الجزاء، لينفذ ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 27.

وكان فولفسبورج قريبا من إدراك التعادل في مناسبتين في الشوط الأول، قبل أن يهز الشباك عن استحقاق في الدقيقة 58 بضربة رأس عبر كيفن مبابو من التمريرة الحاسمة الثامنة لماكسي أرنولد هذا الموسم.

وكاد فرانكفورت أن يستعيد التقدم في الدقيقة 74، لكن الحارس كون كاستيلس تصدى لتسديدة ميات جاتشينوفيتش من مدى قريب، وحول كامادا لاعب منتخب اليابان تمريرة زميله باس دوست داخل المرمى، محرزا هدفه الثاني في مباراتين.

وفي المباراة الأخرى، منح بيبو، لاعب هوفنهايم، فريقه النقاط الثلاث، بعد أن اشترك في الدقيقة 38 بدلا من ياكوب برون لارسن المصاب، وسجل بعد أربع دقائق أخرى على عكس سير اللعب، بعدما سيطر على تمريرة من ديادي ساماسيكو في نصف ملعب ماينز.

وبهذه النتيجة تساوى هوفنهايم في رصيد 42 نقطة مع فولفسبورج، لكنه بقي في المركز السابع بفارق الأهداف، بينما ظل ماينز في المركز الـ 15 متقدما بنقطة واحدة على مراكز الهبوط، بعد خامس مباراة على التوالي بدون انتصار.

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق