الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

بركان في برشلونة وميسي يشعل أزمة وسيتين على كف عفريت

أطلت الأزمات برأسها من جديد في برشلونة وأصبح الفريق الكتالوني على فوهة بركان، بعد التنازل عن الصدارة للغريم التقليدي ريال مدريد.

ونشبت أزمة بين ميسي والجهاز الفني بقيادة كيكي سيتين قبل قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الأسباني (الليجا) على ملعب “كامب نو”.

ونشرت صحيفة “ماركا” الأسبانية عدة صور مجمعة يظهر فيها ميسي أثناء تجاهل تعليمات سارابيا، مساعد كيكي سيتين، خلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون خلال المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيجو التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الماضية.

ويشير تجاهل ميسي لتعليمات مساعد المدرب إلى وجود أزمة فعلية بين النجم الأرجنتيني والجهاز الفني، ما قد يؤثر على أداء الفريق ضد أتلتيكو مدريد غداً.

ومن جانبه؛ كشف موقع “جول” العالمي عن أن إدارة برشلونة قررت إقالة المدرب كيكي سيتين بنهاية الموسم الجاري.

كما كشفت تقارير صحفية أسبانية عن وجود حالة من التوتر في العلاقة بين نجوم برشلونة وكيكي سيتين، بسبب نتائج الفريق في الجولات الأخيرة من الليجا، ما تسبب في نزيف نقاط كثيرة، قد تكلفه خسارة اللقب.

وعقب مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو (2-2) شهدت غرفة خلع الملابس توترا كبيرا بين اللاعبين والمدرب، وتدل تصريحات بعض اللاعبين عقب نهاية اللقاء على سوء علاقتهم مع المدرب، خاصة بعد تصريح لويس سواريز بأن الأمور لا تسير بشكل جيد في المباريات التي يلعبها الفريق خارج “كامب نو”.

واعترض عدد من نجوم الفريق على بعض القرارات التكتيكية للمدرب، بالإضافة إلى التبديلات خلال مواجهة سيلتا فيجو، مثل دخول الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي أرثر ميلو.

وأشارت تقارير صحفية أسبانية إلى أن إدارة برشلونة تسعى لإقناع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بالعودة لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق