أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدم

بركات يظهر على قناة الأهلى فى ظل احتفالات الدوري 42

ظهر “محمد بركات” مدير المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي السابق، على قناة الأهلى فى برنامج “البيت الكبير” مع الكابتن هانى رمزى، وسهام صالح فى الساعة العاشرة من مساء أمس، فى ظل احتفالات القلعة الحمراء بالدوري 42.

قام “بركات”بتهنئة جمهور منظومة الاهلى بالكامل، على التتويج ببطولة الدوري المصري 42 ، وقال “الزئبق” انه قضي فى الأهلى أفضل تسع سنوات فى حياتى الكروية، وشكر جمهور الاهلي على دعمه له فى الفترات الماضية.

وأكد نجم الأهلى السابق أنه تشرف باللعب مع “حسام غالى”و أنه قائد بمعنى الكلمة واصفه باللاعب ” الشيك”.

وقال “بركات ” أنه كان يتمنى أن يكون علي معلول متوجدًا في جيلنا ويلعب بجواري ، كان سيساعدني ويريحني كثيرا في اللعب.”

وعن موقف لا ينساه “مانويل جوزيه” قال: كنا نواجه الاتحاد وفائزين بستة أهداف ، وبعد المباراة منتظرين الكلام الجميل من جوزيه، لكن حدث عكس ذلك بعد الماتش، قال انتوا ولا بتحترمو نفسكم ولا جمهوركم ولا بتحترموا الفرقة التانية ولا جمهورهم ، الكورة مش كدة ، الكورة طول ما انت قاعد تلعب وتسجل أهداف وتكمل وتسجل أهداف أيضا ، وليس أن تستعرض وتلعب بالكعوب.

نصح “بركات” السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلى بضرورة تطبيق المعادلة فى المباريات المتبقية بالدورى بعد حسم لقب الدورى رقم 42 مبكرا، من خلال إعطاء فرصة للناشين فى حالة التفكير فى الإعتماد على أحدهما فى الموسم الجديد.

واضاف أن “محمد شوقى” لاعب الأهلى السابق كان ديفندر قوى و لم يأخذ حقه، أن “سيد معوض” لاعب محترم قبل ان يكون لاعب محترف ، وأن اللاعبين المتعاونين و المحترمين دائما ما يظهرون و يعلمون مع الجماهير بعد إنتهاء المسيرة الكروية.

وحرص “بركات” على دعم مؤمن زكريا بعمل الاشارة الشهيرة لاحتفال مؤمن زكريا عبر شاشة قناة الأهلي ودعم اللاعب معنويًا، ويعاني “مؤمن” من ضمور في الأعصاب أبعده عن الملاعب على مدار عام كامل مضى.

وسجل “ملك الحركات “مع الأهلى المصرى “61” هدفا فى “243” مباراة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى