الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

برشلونة ينهار بثنائية أمام غرناطة في وجود ميسي

تعثر برشلونة من جديد خارج الأرض، وسقط في وجود نجمه ليونيل ميسي بثنائية نظيفة أمام مضيفه غرناطة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني.

واستمر برشلونة بلا أي فوز خارج أرضه للمباراة الثالثة على التوالي، في بداية هذا الموسم، وهو ما يحدث للمرة الأولى منذ موسم (1994-95) تحت قيادة المدرب الراحل يوهان كرويف.

وجمع برشلونة 7 نقاط من خمس مباريات لعبها في الليجا يحتل بها المركز السابع، بينما رفع غرناطة رصيده إلى 10 نقاط تصدر بها جدول الليجا بشكل مؤقت، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة إشبيلية وريال مدريد غدا.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية لبرشلونة في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وبفارق نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الخامس بفارق ثماني نقاط.

افتتح غرناطة التسجيل مبكرا بعد مرور دقيقة واحدة من عمر اللقاء، بعدما استغل لاعبوه خطأً من الظهير الأيسر جونيور فيربو، ووصلت الكرة إلى رامون عزيز الذي أودعها برأسه داخل شباك برشلونة.

وبين شوطي المباراة، أشرك المدرب إرنستو فالفيردي الثنائي ليونيل ميسي وأنسو فاتي، بدلا من جونيور فيربو وكارليس بيريز.

وفي الدقيقة الـ66، ضاعف غرناطة النتيجة من ركلة جزاء احتسبها الـ”VAR”  بعدما لمس البديل أرتورو فيدال الكرة بيده، وسجل فاديلو الهدف بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للحارس تير شتيجن.

ولم يسدد برشلونة سوى كرة وحيدة على مرمى غرناطة، عن طريق ليونيل ميسي وتمكن الحارس من التصدي لها.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق