الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

برشلونة وسوسيداد يتصارعان على حجز بطاقة العبور لنهائي السوبر

يشهد ملعب أركانخيل الجديد مباراة مهمة بين برشلونة وريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، فيما يسعى كل فريق إلى حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

وكان من المفترض أن يجري لقاء برشلونة وسوسيداد في السعودية، لولا فيروس كورونا، فتم نقل المباراة إلى ملاعب الأركانخيل في قرطبة، ولا روساليدا في مالاجا، ولا كارتوخا في إشبيلية.

ويبدو أن فريق المدرب الهولندي رونالد كومان أغلق صفحة الانطلاقة السيئة للموسم، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الليجا، بعيدا عن كامب نو، أمام ويسكا وبلباو وغرناطة، كما يقترب ميسي من أقرب مستوياته.

ورغم الغيابات في صفوفه إلا أن برشلونة استعاد النتائج الإيجايبة والمنافسة على اللقب مجدداً بصعوده للمركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد.

وستكون موقعة برشلونة وسوسيداد هي نقطة الانطلاق للبطولة يوم الأربعاء على ملعب أركانخيل الجديد بقرطبة، ولدى البرسا ذكريات جيدة على ذلك الملعب، حينما فاز 8-0 على قرطبة في مايو 2015، بقيادة مدربه السابق لويس إنريكي.

بينما يحتاج لاعبو المدرب إيمانول ألجواسيل العودة لنتائجهم الجيدةفي بداية الموسم، حينما تصدروا جدول الليجا، رغم أن الإصابات أضرت بالنتائج تدريجيا، خاصة النجمين ديفيد سيلفا وميكيل أويارزابال.

وسيبحث سوسيداد عن التقليل من أخطائه، خاصة أمام منافس كبرشلونة، واستعادة كرته الجذابة وإيجاد الكفاءة الهجومية، إذا ما أراد أن ينهي سلسلة نتائجه السلبية أمام برشلونة، حيث لم يفز عليه في آخر 11 مواجهة.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى