الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

برشلونة وريال مدريد ينهيان أزمة الكلاسيكو في ساعات

بعد ثلاث ساعات فقط، اتفق ناديا برشلونة وريال مدريد على موعد جديد لمباراة الكلاسيكو التي كانت مقررة يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

وأصدر الاتحاد الأسباني بيانًا رسميًا منح فيه الناديين مهلة تنتهي في تمام الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي من يوم 21 أكتوبر الجاري، لتحديد موعد جديد للكلاسيكو.

وأعلن ناديا برشلونة وريال مدريد، بعد ساعات قليلة من البيان، أن التاريخ المقترح من كلا الناديين لمباراة الكلاسيكو هو الأربعاء 18 ديسمبر.

وأشار برشلونة في بيانه إلى أنه نقل إلى لجنة المسابقات رفضه اقتراح رابطة الليجا، بلعب المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مؤكدًا أن رغبة النادي كانت تتمثل في خوض المباراة في الموعد المحدد لها 26 أكتوبر.

وأضاف النادي الكتالوني في بيانه أن لديه ثقة تامة في التصرف الحضاري والسلمي لجماهيره، والتي يتم التعبير عنها دائمًا في ملعب “كامب نو” بطريقة مثالية.

وأتم قائلا: “يأسف النادي للإزعاج الذي قد يسببه هذا التأجيل للأعضاء والمشجعين، وقمنا بالفعل بتنشيط الإجراءات اللازمة لإعادة أموال التذاكر التي تم شراؤها، اعتبارًا من يوم الإثنين”.

يذكر أن مباراة الكلاسيكو تم تأجيلها على خلفية الوضع الذي يشهده إقليم كتالونيا، بعد الحكم الصادر فيما يخص عملية انفصال الإقليم وإدانة تسعة زعماء انفصاليين بالسجن.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق