الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

بثمانية لاعبين الأهلي ينهي الميركاتو الصيفي

نجحت إداراة النادي الأهلي بالتعاقد مع عدة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق بالكامل، في المركاتو الصيفي المنقضي أمس.

وذلك بالتنسيق مع المدير الفني للفريق المتوج مؤخراً بثلاثية تاريخية مع المارد الأحمر.

واستطاع مسؤولو الأهلي التعاقد مع المغربي بدر بانون، لاعب الرجاء البيضاوي المغربي لمدة ثلاث مواسم، لتدعيم خط الدفاع للنادي، وارتدى اللاعب تيشيرت الأهلي في أول مباراة رسمية له السبت الماضي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، وأثبت أنه يستحق التواجد داخل جدران النادي الأهلي بأدائه المميز وانسجامه مع اللاعبين، وكذلك خروجه المميز بالكرة.

كما استطاعت لجنة الكرة بالنادي أن تنهي الإتفاق مع إدارة المقاولون العرب بشأن اللاعب طاهر محمد طاهر، لينتقل إلى صفوف النادي لمدة خمس مواسم.

وكذلك حصلت على توقيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام لاعب فريق وادي دجلة، ليعود إلى بيته من جديد.

كما عرضت لجنة الكرة برئاسة الكابتن سيد عبدالحفيظ اللاعبين المعارين للمدرب الجنوب إفريقي، وأبدى ترحيبه وإعجابه بجميع اللاعبين، مما دفع لجنة الكرة بعودتهم من جديد للنادي الأهلي، فقد عاد أكرم توفيق، وأحمد ياسر ريان من فريق الجونة، وكذالك محمد شريف بعد أن انتهت مدة اعارته لإنبي، انضم لتدريبات الأهلي الجماعية.

وبعد أن قدم اللاعبان ناصر ماهر، وصلاح محسن أداءاً مميزاً مع الفريق سموحة السكندري فرضا على الإداراة عودتهما من جديد.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد توج ببطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش بقيادة مدربه طارق العشري بركلات الترجيح، ليكمل تتويجه بالثلاثية التاريخية للمرة الثالثة في تاريخه.

بعد أن تصدر ترتيب بطولة الدوري المصري الموسم الماضي بحصوله على 89 نقطة بفارق 21 نقطة عن أقرب منافسيه الزمالك.

قبل أن يتوج بطلاً للأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين لهدف ليلة السابع والعشرين من الشهر الماضي.

كتب: رضا الحاكم

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى