دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

بتروسبورت: لن نسمح بدخول جينيراسبون.. والكاف يهدد الضيوف

كشف أمن ستاد بتروسبورت عن أنه لن يسمح لفريق جينيراسيون فوت السنغالي بالدخول، اليوم السبت، من أجل خوض لقاء إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

وأضاف أن جينيراسيون فوت في حالة وصوله، كما ادعى، لخوض لقاء الزمالك لن يتم السماح له بالدخول، مؤكدا أنه لم يسمح للفريق السنغالي بخوض التدريبات على ملعبه نظرًا لعدم وجود حجز مسبق من جانب الزمالك.

وأغلق ستاد بتروسبورت أبواب الدخول بعد انتهاء مران نادي إنبي اليومي، ولن يتم السماح لأي فرد من بعثة جينيراسيون بالدخول في حال إصرارهم على تكرار ما فعلوه أمس.

وأجل الاتحاد الأفريقي مباراة الزمالك وجينيراسيون إلى الأحد، مع نقلها إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية لأسباب أمنية، غير أن جينيراسيون يرفض الانصياع للقرار.

وقال مصدر في لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي إنه يجب على فريق جينيراسيون فوت الامتثال لقرار الكاف.

ويشهد الوقت الحالي أزمة من جانب الفريق السنغالي الذي يرفض خوض المباراة على ملعب برج العرب غدا الأحد، ويتمسك بالموعد القديم وهو اليوم السبت عند الساعة الثامنة مساءً.

وأضاف المصدر التابع للاتحاد الأفريقي: “أسوأ ما يمكن أن يطلبه الفريق السنغالي هو أن يتم نقله بطائرة من القاهرة إلى الإسكندرية، خاصة أن المسافة تزيد على 200 كيلومتر”.

وأرسل نادي الزمالك حافلة إلى الفريق السنغالي، صباح اليوم السبت، حتى تنقل البعثة إلى الإسكندرية، لكن رفضوا وأصروا على التواجد في القاهرة.

وشهد يوم الجمعة وصول طاقم الحكام المالي المُكلف بإدارة هذه المباراة إلى مدينة الإسكندرية من أجل التحضير لهذه المواجهة.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق