الدوري المصريعربيةكرة قدم

بتروجت يحتج على إقامة مباراة الجونة والإسماعيلي غدًا

نشر نادي بتروجت بيانا رسميا رفض فيه إقامة مباراة الجونة والإسماعيلي، غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال بتروجت في بيانه: “نرفض إقامة مباراة الجونة والإسماعيلي يوم الإثنين”.

وأضاف البيان: “يتمسك نادي بتروجت بكامل حقوقه في خوض الأسبوع 34 والأخير من مسابقة الدوري العام لموسم 2018\2019 في وقت واحد، ويطالب بتروجت بحقوقه الشرعية في المنافسة وعدم إقامة مباراة الجونة والإسماعيلي، والمقرر لها غدا الإثنين على ملعب الجونة، لاسيما والاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تشكيل لجنة مهمتها الوصول إلى حل يخص أزمة مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز، وجميع الأندية في انتظار قراراتها حتى الآن”.

وواصل البيان: “وطبقا لما تم الاتفاق عليه في اجتماع يوم الجمعة الماضي من قبل اللجنة المشكلة لاتحاد الكرة، حيث تم الاتفاق على صياغة جديدة لجدول الدوري بما يتناسب مع مطالب الفرق بإقامة الأسبوع 34 في نفس اليوم ونفس التوقيت”.

وأتم البيان: “وبناءً عليه يتمسك نادي بتروجت بخوض الأسبوع الأخير للدوري في موعد واحد لكل الفرق المنافسة، حتى لا يتم الإخلال بمبدأ المساواة بين جميع الأندية كما هو متبع في جميع المسابقات”.

ويحتل بتروجت المركز 16 في الدوري المصري برصيد 34 نقطة، ويتبقى له مباراة واحدة أمام المقاولون، حدد الاتحاد المصري تاريخ 3 يونيو لإقامتها، وهو ما رفضه بتروجت في بيان سابق.

وترغب إدارة بتروجت في إقامة مباريات الجولة 34 (الأخيرة) كلها في نفس الموعد، بالإضافة إلى خوض المقاولون العرب مباراته المؤجلة أمام الأهلي قبل أن يواجه بتروجت.

ومباراة الجونة والإسماعيلي غدا الإثنين قد تكون حاسمة في صراع الهبوط، فتعادل الجونة يضمن له رسميا البقاء في الدوري المصري لموسم إضافي.

ويمتلك الجونة حاليا 36 نقطة، ووصوله للنقطة 37 يبعده بـ3 نقاط عن بتروجت، والمواجهات المباشرة تصب في صالح الجونة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =

إغلاق