الدوري الألمانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

بايرن يعلن موقفه من ضم نجم السيتي في الميركاتو الشتوي

أعلن البوسني حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، الخميس أن الاخير لن يتقدم بعرض لضم اللاعب لوروا سانيه من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي حديث مع الصحافة خلال المعسكر الشتوي للنادي البافاري في الدوحة، أفاد صالحميدزيتش أن سانيه “لم يكن موضع نقاش خلال الشتاء”.

كان بايرن بطل ألمانيا في المواسم السبعة الماضية قريبا من التوقيع مع ابن الـ23 عاما الصيف الماضي، إلا أن اصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، تعرض لها خلال فوز فريقه على ليفربول في كأس الدرع الخيرية في آب/أغسطس، حالت دون ذلك.

وغاب الدولي الألماني عن جميع مباريات بطل إنجلترا في الموسمين الأخيرين، إلا إن المدرب الإسباني بيب غوارديولا صرّح هذا الأسبوع أن لاعبه بات “قريبا” من العودة.

وفي الوقت الذي يُتوقع فيه أن يحاول بايرن التوقيع مع سانيه مجددا الصيف المقبل، خسر جهود لاعبَي الجناح سيرجي جنابري الفرنسي كينغسلي كومان بداعي الإصابة في الاسابيع الاخيرة.

إلا أن صالحميدزيتش (43 عاما) الذي حمل ألوان بايرن بين عامي 1998 و2007 وتوج معه بدوري أبطال أوروبا عام 2001، رد على المدرب هانزي فليك الذي صرح الأربعاء لصحيفة “سودويتشي تسايتونغ” انه يرغب في التوقيع مع “لاعبَين” في الميركاتو الشتوي.

وقال البوسني “قيّم هانزي الوضع الحالي واستنتج أننا بحاجة لتعزيز صفوفنا. تفاجأت قليلا كون هانزي حمل خططه بشأن لفريق إلى الإعلام”.

وأردف “ننظر إلى جميع الاحتمالات، ولكن سيكون من الصعب تعزيز فريقنا في الشتاء”.

ويحتل بايرن، الذي يلاقي تشيلسي الإنجليزي في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا، المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق 4 نقاط عن لايبزيغ المتصدر ونقطتين عن بوروسيا مونشنغلادباخ الثاني، ويفتتح مرحلة الإياب من البوندسليجا أمام مضيفه هرتا برلين في التاسع عشر من الشهر الحالي.

الا ان الاصابات طبعت العودة الى المنافسات مع استمرار غياب كل من المدافعين نيكلاس سولي والفرنسي لوكاس هيرنانديز من إصابات طويلة، فيما تعرض كل من الاسباني تياغو الكانتارا وجنابري لإصابات طفيفة في قطر.

كما يغيب عن صفوف النادي البافاري كومان والإسباني خافي مارتينيز، حيث اعترف المهاجم المخضرم توماس مولر الأربعاء أن “الوضع ليس مثاليا”.

زر الذهاب إلى الأعلى