الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

الدوري الألماني: بايرن يستعيد توازنه بسداسية في ماينز

ويجتاز صدمة خروجه الأوروبي

استعاد بايرن ميونخ اتزانه سريعا، وأثبت اجتيازه سريعا لصدمة وداعه الموجع من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 6 / صفر على ضيفه ماينز اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).

وارتفع رصيد بايرن، حامل لقب بوندسليجا في المواسم الستة الأخيرة، رصيده إلى 60 نقطة، ليستعيد صدارة الترتيب، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، المتساوي معه في نفس الرصيد.

مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحتفل بعد تسجيله هدفًا في مباراة ماينز اليوم 17 مارس 2019
مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحتفل بعد تسجيله هدفًا في مباراة ماينز اليوم 17 مارس 2019

في المقابل، تجمد رصيد ماينز، الذي تلقى خسارته الأكبر في المسابقة هذا الموسم، وكذلك في تاريخ مواجهاته مع بايرن، عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم بايرن بهدف مبكر حمل توقيع نجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف خاميس رودريجيز وكينجسلي كومان الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 33 و39.

وعاد خاميس رودريجيز للتسجيل من جديد، عقب إحرازه الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 51 و55، ليصبح النجم الأول للقاء دون منازع، بعدما سجل أول (هاتريك) في مسيرته مع بايرن، فيما اختتم ألفونسو ديفيز مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس لأصحاب الأرض في الدقيقة 70، محرزا أول هدف في مشواره مع الفريق الأحمر.

تُظهر لوحة النتائج النتيجة 6 - 0 أثناء مباراة بايرن وماينز 17 مارس 2019 في البوندسليجا
تُظهر لوحة النتائج النتيجة 6 – 0 أثناء مباراة بايرن وماينز 17 مارس 2019 في البوندسليجا

ويأتي هذا الفوز، ليخفف نسبيا من حالة الإحباط التي عانت منها جماهير بايرن، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة، عقب خروج الفريق من دور الستة عشر لبطولة دوري الأبطال، إثر خسارته القاسية 1 / 3 أمام ضيفه ليفربول الانجليزي يوم الأربعاء الماضي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق