الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

بايرن ميونيخ يواصل انتصاراته وينفرد بصدارة البوندسليجا

واصل بايرن ميونيخ الساعي إلى لقبه العاشر على التوالي انتصاراته، وفاز على ضيفه جرويتر فورث (الوافد حديثًا) 3-1، في افتتاح الجولة السادسة من الدوري الألماني.

سجل أهداف بايرن ميونيخ توماس مولر (10) ويوزوا كيميش (31) وسيباستيان جرييشبيك (68 خطأ في مرمى فريقه).

ولعب البافاري أغلب فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه بنجامان بافار، ونجح سيدريك إيتن في تسجيل هدف الشرف لأصحاب الأرض قبل النهاية بثلاث دقائق.

وتابع بايرن ميونيخ انتصاراته المتتالية بعد بدايته المتعثرة في مستهل مشواره مع مدرّبه الجديد يوليان ناجلسمان (تعادل في المرحلة الأولى مع مونشنجلادباخ)، فحقق فوزه الثامن تواليا في مختلف المسابقات والخامس في الدوري، وأضاف جرويتر فورث إلى قائمة ضحاياه هذا الموسم والتي شملت الفوز خارج القواعد على برشلونة الأسباني 3-0 في دوري أبطال أوروبا والفوز 12-0 على فريق من الدرجة الخامسة في الكأس المحلية، والانتصارات الساحقة على وصيفه لايبزج 4-1 خارج القواعد، وهرتا برلين 5-0، وبوخوم 7-0 في الدوري.

وانفرد بايرن ميونيخ بالصدارة برصيد 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام شريكه السابق فولفسبورج الذي يحل ضيفا على هوفنهايم غدا السبت.

ووجه بايرن ميونيخ إنذارا شديد اللهجة الى دينامو كييف الأوكراني ضيفه يوم الأربعاء المقبل في ميونيخ، في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

في المقابل، تلقى جرويتر فورث خسارته الخامسة مقابل تعادل واحد، فبقي في المركز الأخير، علما بأنها المرة الثالثة التي يسقط فيها أمام النادي البافاري في ثلاث مواجهات بينهما في الدوري بعد موسم 2012-2013 (0-3 في فورث و0-2 في ميونيخ).

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى