الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

بايرن ميونيخ يشارك المسلمين وداع رمضان.. ويستعد لفرانكفورت

بادر نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني بلافتة طيبة حين تفاعل مع المسلمين حول العالم، وهم يودعون شهر رمضان الكريم، ويستعدون لعيد الفطر.

ونشر بايرن ميونيخ صورة لأحد لاعبيه على “تويتر”، اليوم السبت، وعلق قائلا: “شهر إن هلّ زلّ.. والله لسه بدرى يا شهر الصيام”.. وهو مثل شعبي عن سرعة انقضاء أيام رمضان.

ويستعد بايرن ميونيخ للقاء نظيره أينتراخت فرانكفورت، فى السادسة والنصف من مساء اليوم، على ملعب “آليانز آرينا” في الجولة 27 من الـ (بوندسليجا) بعدما عادت منافسات الدوري الألماني الأسبوع الماضي.

ويحتل بايرن صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بعد مرور 26 جولة، بفارق 4 نقاط عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، فيما يحتل أينتراخت فرانكفورت المركز 13 برصيد 28 نقطة.

ويغيب عن البايرن في لقاء اليوم الثلاثي: نيكلاس شولة، وفيليب كوتينيو، وتوليسو، بداعي الإصابة.

وفاز بايرن ميونيخ في اللقاء الماضي خارج ملعبه على يونيون برلين بهدفين دون رد، سجلهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي رفع رصيده إلى 26 هدفا هذا الموسم في صدارة الهدافين، فيما تكفل الفرنسي بينيامين بافارد بتسجيل الهدف الثاني، ليسجل أول أهدافه مع البافاري منذ انضمامه الصيف الماضى قادما من شتوتجارت.

واجتذب الدوري الألماني الملايين من المشاهدين حول العالم، كونه الدوري الوحيد الذي تقرر استكماله في أوروبا حتى الآن، حيث اجتذبت عودة الدوري الألماني ستة ملايين مشاهد في ألمانيا أول أيام استئنافه مجددا.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق