الدوري الألمانيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

بايرن ميونيخ يسعى لاستعادة مهاجمه ماندزوكيتش من يوفنتوس

أفادت مصادر إعلامية ألمانية وإيطالية، اليوم الخميس، عن إمكانية عودة المهاجم الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي يدافع عن ألوان فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف فريقه السابق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني في المواسم السبعة الماضية.

وألمحت صحيفة “كيكر” الألمانية، فضلاً عن نظيرتها الإيطالية “غازيتا ديلو سبورت”، إلى عودة محتملة للمهاجم ماندزوكيتش حين كتبتا أن “مدرب بايرن الكرواتي نيكو كوفاتش يريده بأي ثمن، من أجل تدعيم موقعه في غرف تبديل الملابس، الأمور باتت جدية”.

ودافع المهاجم الكرواتي عن ألوان بايرن بين أعوام 2012 و2014، وقاده لإحراز عدة ألقاب من بينها كأس دوري أبطال أوروبا عام 2013، ولقب الدوري المحلي عامي 2013 و2014 وكأس العالم للأندية (2013).

وسبق لماندزوكيتش (33 عاما) أن لعب تحت إشراف مواطنه كوفاتش مدرب بايرن الحالي، عندما كان الأخير مدربا للمنتخب الكرواتي بين أعوام 2013 و2015، وخاض مونديال البرازيل عام 2014.

وتحدثت مصادر صحفية أخرى عن إمكانية انتقال البرازيلي الدولي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة الأسباني، إلى صفوف النادي البافاري.

وطالب كوفاتش، أمس الأربعاء، إدارة بايرن بإجراء المزيد من التعاقدات من أجل تدعيم خط الهجوم، بعد رحيل الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي “الطائر” آريين روبن، فيما غادر الكولومبي خاميس رودريجيز بافاريا للعودة إلى ريال مدريد الأسباني بعد انتهاء فترة إعارته.

زر الذهاب إلى الأعلى