دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

بايرن ميونيخ يستضيف تشيلسي يوم 8 أغسطس في دوري الأبطال

تقرر أن يستضيف ملعب أليانز أرينا مواجهة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين بايرن ميونيخ الألماني وضيفه تشيلسي الإنجليزي.

وانتهى لقاء الذهاب في لندن، خلال شهر فبراير الماضي، بفوز بايرن ميونيخ (3-صفر)، قبل أن تتوقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن بايرن ميونيخ سيستضيف تشيلسي يوم 8 أغسطس بعدما قرر الاتحاد الأوروبى استئناف المسابقة.

وسوف يحصل نجوم الفريق البافاري على راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد نهاية منافسات الدوري الألماني في يوم 27 يونيو، وكأس ألمانيا في 4 يوليو المقبل، ثم يستعدون لخوض باقي منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يدرس استئناف دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبىي بنظام المباراة الواحدة.

وقالت صحيفة “آس” الأسبانية إن الاتحاد الأوروبي يدرس جديا أن تكون مباريات ربع النهائي من مباراة واحدة بدون جمهور، مع إلغاء النظام المألوف للذهاب والإياب، على أن يقام نصف النهائي بنظام “الفاينال 4” في العاصمة التركية إسطنبول على غرار الدوري الأوروبي لكرة السلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المصير النهائي لدوري الأبطال هذا الموسم، ومواعيد المباريات المتبقية، سيتم حسمها في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي يوم 17 يونيو المقبل.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب منافسات الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن بروسيا دورتموند الوصيف برصيد 57 نقطة.

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق