دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

بايرن ميونيخ وليفربول.. من يخطف بطاقة التأهل بدوري الأبطال

يحل ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونيخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم بملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونيخ الألمانية، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب، على ملعب “أنفيلد” معقل نادي ليفربول، بالتعادل السلبي مع منافسه بايرن ميونيخ.

ويكفي ليفربول التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يكفي بايرن ميونخ الفوز بهدف دون مقابل لتخطي دور الـ 16.

يويفا يعين دانيلي أورساتو لإدارة المباراة تحكيميًا

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو لإدارة المباراة المرتقبة.

وأدار دانيلي أورساتو قبلاً مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي على ملعب “أولد ترافورد”، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2 – 0.

كما أدار مباراتين لنادي ليفربول في النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ضد هوفنهايم في الدور التمهيدي، وبورتو في دور الستة عشر، وانتهتا بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-2 و5-0 على الترتيب.

فى المقابل، أدار مباراة بايرن ميونيخ ضد إشبيلية الإسباني في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من البطولة، وانتهت بفوز البايرن بنتيجة 2-1، كما أدار مباراة بايرن ميونخ في دور المجموعات هذا الموسم ضد بنفيكا، وفاز العملاق البافاري بنتيجة 5-1.

ويفتقد بايرن ميونيخ، في مباراة اليوم، لجهود توماس مولر وجوشوا كيميتش بداعي الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي آريين روبين وكورنتين توليسو بسبب الإصابة.

وفي الناحية الأخرى، يفتقد ليفربول لجهود جو جوميز وتشامبرلين بسبب الإصابة وعدم الجاهزية، ولن يفتقد “الريدز” أي لاعب آخر بسب الإيقاف.

ذاكرة التهديف الغائبة عن صلاح

ويسعى محمد صلاح لاستعادة ذاكرة التهديف في مباراة اليوم، بعدما صام عن التسجيل في آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، واكتفى بالتسجيل ثلاث مرات فقط في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق