الدوري الألمانيالدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

البايرن يكشف حقيقة عرض 90 مليون دولار لضم جناح سيتي

كشف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، تفاصيل جديدة حول رغبته في التعاقد مع جناح سيتي ليروي ساني.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ إن بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لم يقدم عرضا حتى الآن إلى مانشستر سيتي لضم الجناح ليروي ساني رغم رغبة النادي في التعاقد معه منذ فترة طويلة.

مهارات ليروي ساني جناح سيتي

وعبر بايرن، الفائز بلقب الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي بجانب لقب الكأس المحلية هذا الموسم، عن رغبته بشكل متكرر في ضم اللاعب السريع البالغ عمره 23 عاما.

لكن رومنيجه قال إن التقارير بشأن عرض 80 مليون يورو (90.15 مليون دولار) لضم اللاعب الألماني غير صحيحة.

وأبلغ رومنيجه مجلة شبورت بيلد “لم نقدم عرضا إلى ليروي ساني حتى الآن. نحن بعيدون جدا عن هذه النقطة”.

وأضاف “في البداية يجب أن يقرر اللاعب إن كان يتخيل نفسه في بايرن واذا حدث هذا سنبدأ في مفاوضات خاصة مع مانشستر سيتي”.

وبعد اختياره أفضل لاعب صاعد من رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا لموسم 2017-2018 عانى ساني ليشارك بانتظام مع سيتي في الموسم الماضي في ظل المنافسة مع رحيم سترلينج وبرناردو سيلفا وآخرين.

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي إنه حاول تمديد عقد ماني خلال عام ونصف لكن اللاعب قاوم التوقيع مما يثير الشكوك حول مستقبله في مانشستر.

وتابع رومنيجه “اللاعب هو العامل الأكثر حسما. “ليروي لم يحسم موقفه بعد. اعتبره لاعبا مثيرا للإعجاب بسبب مهاراته بكرة القدم وشخصيته أيضا”.

وتعاقد بايرن بالفعل مع المدافع لوكاس هرنانديز من أتليتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو في ظل تطلعه لتعزيز قدرته على المنافسة أوروبيا وإعادة لقب دوري الأبطال الغائب منذ 2013.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ثمانية =

إغلاق