الدوري الإنجليزيالدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

بالصور..الزمالك قدم عرضًا لضم نجم الأهلي

تواصل مسئولو الزمالك مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي لاعب الفريق الإنجليزي المُعار للنادي الأهلي.

وكان من المفترض أن تنتهي إعارة اللاعب مع الأهلي في 30 يونيو الماضي ولكن بسبب تفشي فيروس كورونا و تأجيل منافسات الدوري طالب المارد الأحمر بمد إعارة اللاعب لمدة 3 أشهر آخرين.

وقدم الفارس الأبيض عرضًا لنادي هيدرسفيلد بتاريخ 18 يوليو يبلغ 3 مليون و 600 ألف إسترليني سيتم دفعهم فور موافقة النادي لانتقال رمضان للقلعة البيضاء.

و بالرغم من موافقة النادي الإنجليزي على العرض المقدم من المارد الأحمر لتحويل إعارة اللاعب إلى بيع نهائي والذي بلغ 3 مليون و 250 ألف إسترليني، إلا أن جاءت رغبة اللاعب باللعب لنادي آخر بخلاف القطبين.

و أبدى الجناح الدولي رغبته لمسئولي القلعة الحمراء في الانتقال لصفوف نادي بيراميدز، و من المنتظر أن يتقدم بيراميدز بعرض رسمي لشراء اللاعب من النادي الإنجليزي.

و بحسب تصريحات عمر ربيع ياسين الذي أدلى بها خلال برنامجه التليفزيوني “نمبر وان” الذي يُعرض على شاشة قناة النهار، فـ يوجد أكثر من نادي مهتم بالتعاقد مع اللاعب بخلاف الأندية المصرية و على رأسهم نادي باشاك شهير التركي.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق