الدوري الفرنسيعالميةكرة قدم

باريس سان جيرمان ينتقد ريال مدريد بسبب مبابي

وجه ليوناردو دي أراوغو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان انتقادات شديدة اللهجة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بسبب تصريحاته عن اللاعب كيليان مبابي، واعتبرها عدم احترام للنادي الباريسي وللاعب نفسه.

وقال ليوناردو لصحيفة “ليكيب”: “في نفس الأسبوع، تحدث لاعب ريال مدريد (كريم بنزيما) والمدرب (كارلو أنشيلوتي) ورئيس ريال مدريد الآن عن كيليان كما لو كان أحد لاعبيهم، إنه قلة احترام لا يمكننا التسامح بشأنها”.

وجاءت تصريحات البرازيلي بعد أن قال فلورنتينو بيريز لصحيفة الديباتي الأسبانية إنه ستكون هناك “أنباء بشأن مبابي” في يناير.

وعلى الرغم من أنه تراجع لاحقاً عن هذه التصريحات، عبر إذاعة فرنسية، إلا أن زعيم النادي المدريدي أثار غضب باريس سان جيرمان.

وقال ليوناردو “هذا يستمر منذ عامين  أتذكر أن فترة الانتقالات انتهت. هناك مباريات بين الجانبين ولا يمكن لريال مدريد التصرف على هذا النحو. فليتوقفوا عن ذلك مرة واحدة وإلى الأبد، كيليان لاعب باريس سان جيرمان، والنادي يريد أن تستمر هذه العلاقة”.

وبعد شهور من الصمت، عبّر مبابي عن نفسه في مقابلتين مع وسائل إعلام فرنسية لتأكيد أن نيته كانت الذهاب إلى ريال مدريد، رغم أنه أقر أن باريس سان جيرمان لا يريد بيعه.

وحالياً، لا يغلق اللاعب الباب إما للخروج (عندما ينتهي عقده في يونيو 2022) أو لتجديد افتراضي مع ناديه الحالي.

ورفض باريس سان جيرمان عدة عروض من ريال مدريد في أغسطس، كان أكبرها بنحو 200 مليون يورو.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى