الدوري المصريعربيةكرة قدم

باتشيكو يطلق تصريحات ساخنة ويتجاهل أخبار رحيله عن الزمالك

أطلق جايمي باتشيكو عدة تصريحات ساخنة، في المؤتمر الصحفي، عقب فوز الزمالك 2-0 على سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم، في الجولة 15 من الدوري المصري.

وقال باتشيكو صراحة: “أنا المدرب الوحيد الذي لم يتعاقد له النادي مع أي صفقة، ولا صحة لتمرد اللاعبين”.

وتجاهل باتشيكو تمامًا الأنباء التي تفيد بانتهاءمشواره مع الزمالك وتحدث عن صفقات الفريق الجديدة، وعن الراحلين عن الفريق في يناير.

وهنأ المدرب البرتغالي لاعبيه على الأداء. وقال إنهم أظهروا أننا فريق كبير، والفرق الكبيرة لا تخسر مباراتين متتاليتين “كما أقول لهم دائمًا”.

وأضاف: “نحن أفضل فريق يقدم أداء في مصر حاليًا بفضل خطط وطريقة اللعب التي تجعلنا متصدرين للجدول حتى الآن”.

وأوضح أن أداء الزمالك أجبر سيراميكا كليوباترا على الظهور بشكل مختلف رغم أن كان بإمكانهم أن يظهروا بشكل أفضل لو لم نحترمهم بالقدر الكافي.

وقال باتشيكو: “جئنا اليوم بعد نتيجة سلبية، ونشكر الجماهير بسبب المساندة منذ مباراة الترجي، وكانوا سببًا في عبور تلك الأزمة. نحن في صدارة الدوري ونسير بشكل جيد للفوز باللقب. كنت هنا منذ 5 سنوات وقمت بنفس الشيء، ودائمًا أقول للاعبين لن نسمح لأن يكون الفارق بيننا وبين الأول 20 نقطة مثل الموسم الماضي. وهذا بفضل اللاعبين والجهاز وكل من يعمل في منظومتنا، بمن فيهم اللاعبون الذين لا يشاركون باستمرار”.

وتابع: “سأقول شيئا قد لا يعرفه البعض. أنا هنا منذ 5 أشهر، وفي تلك الفترة لم يتعاقد النادي مع أي لاعب طلبته، وأكبر فخر عندي هو رؤية أحمد عيد، وأسامة فيصل، وحسين فيصل، وغيرهم، لأنهم مستقبل النادي. أنا المدرب الوحيد في الدوري المصري الذي لم يبرم أي صفقة”.

وأكمل: “اللاعبون الذين رحلوا عن الفريق كانوا بمعرفتي بالفعل. نحن نملك ملعب تدريب واحدًا وأرضيته سيئة، حتى أنني أصبت بسببه. نملك 34 لاعبا وهو عدد كبير للتدرب معا يوميا. هم لاعبون مميزون، لكن لم يكن بمقدورنا تدريب 40 لاعبا. بعضهم جيد بالفعل، لكن اللعب على اللقب يكون أصعب كثيرا”.

واختتم باتشيكو تصريحاته بالقول: “أتفهم تساؤلاتكم، لكنني لا أعرف أي شيء ولم يتحدث معي أحد حول رحيلي، ومستعد لحضور التدريب غدا بشكل طبيعي. لكن لا أستطيع الحديث عن أي شيء لم يحدث على أرض الواقع. ولا أشغل بالي بتلك الأخبار، وكنت متحملاً مسئولية الفريق. والفصل بين هذه الأخبار والتركيز مع الفريق هو الأهم. أهم شئ هو الاحترام المتبادل بيني وبين اللاعبين”.

الزمالك يوافق على شروط كارتيرون برحيل الجهاز الفني والإداري

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى