دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

باتشيكو حائر بين أوباما ومروان لهجوم الزمالك ويراقب المولودية

لم يحسم جايمي باتشيكو مدرب الزمالك بعد موقفه من مشاركة يوسف أوباما أو مروان حمدي كمهاجم صريح في مباراة مولودية الجزائر، بعد غدٍ الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسبب حيرة باتشيكو أن مروان حمدي ليست له خبرة على المستوى الأفريقي، ويتجه للاعتماد على رباعي الزمالك الهجومي: زيزو وأشرف بن شرقي وشيكابالا ويوسف أوباما.

لكن رغبة باتشيكو تصطدم برأي آخر في الجهاز الفني يقترح مشاركة مروان حمدي كمهاجم صريح أمام الثلاثي: أوباما وبن شرقي وزيزو.

ويخع اللاعبون والجهازان الفني والإداري لمسحة كورونا في الثانية من ظهر اليوم باستاد القاهرة الدولي، وبعدها يخوض الفريق مرانه الرئيسي على أرضية ستاد القاهرة.

وقرر باتشيكو إقامة مران اليوم باستاد القاهرة ليعتاد لاعبوه على أرضية الملعب قبل المباراة.

ويراقب الجهاز الفني للزمالك الأوضاع في مولودية الجزائر، خاصة بعد إجراء تعديل في تشكيل الجهاز الفني لبطل الجزائر، قبل أيام قليلة من موقعة أفريقيا مما قد يغير في طريقة اللعب المعتادة للفريق.

ويلعب الزمالك في دوري أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه: مولودية الجزائر، الترجي التونسي، تونجيت السنغالي، ويفتتح مشواره في دور المجموعات بمواجهة بطل الجزائر في القاهرة، ثم تونجيت في السنغال، ثم الترجي في الجولة الثالثة.

وتصل القاهرة، مساء اليوم، بعثة فريق مولودية الجزائر لخوض مباراة الزمالك، بعد أن يخوض الفريق مرانًا وحيدًا، مساء غدٍ الخميس، على ستاد القاهرة، وتغادر البعثة الجزائرية القاهرة في اليوم التالي للمباراة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى