دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

ايفانكوفيتش: بيرسبوليس سيدافع عن حظوظه في أبطال آسيا

شدد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب نادي بيرسبوليس الإيراني، على صعوبة مواجهة فريقه مع السد القطري في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث .

وقال برانكو، في المؤتمر الصحفي أمس: “في البداية أود تقديم التهنئة للمنتخب القطري على فوزه ببطولة آسيا، وهذا لم يكن مفاجأة بالنسبة لي في

ظل المستويات التي قدمها، فقد تحدثت في عدة مؤتمرات صحفية قبل البطولة، وأكدت أن المنتخب القطري سيكون الحصان الأسود بالبطولة، وقد فعل في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين ومنهم لاعبو السد، وأعتقد أن السد أفضل من المنتخب في ظل العناصر التي يمتلكها”.

وأضاف: “هذه المواجهة ستكون صعبة للغاية، وإذا نظرنا إلى النسخة الماضية سنجد أن السد وبيرسبوليس كانا الأفضل في قارة آسيا، ولكن للأسف تقابلنا في نصف النهائي وخسر السد، وما زال الفريق يمتلك عناصر قوية جدا، مثل تشافي وجابي واللاعب الكوري (وو يونج جونج) وبغداد بونجاح وباقي الأسماء المميزة”، مشيرا إلى أن بيرسبوليس يعاني من مشاكل عديدة لكنه يثق في فريقه، ويأمل أن يتأهل إلى المرحلة التالية.

وقال: “مجموعتنا صعبة للغاية، ولكن علينا أن نلعب بكل قوة، وأن ندافع عن حظوظنا في التأهل”.

وأوضح أن خسارة السد أمام الأهلي السعودي لا تقلل من حظوظه بالمجموعة، مضيفا: “السد كان أفضل في تلك المباراة ولكنه لم يوفق، وهذه الخسارة تشكل ضغطا على الفرق التي تمتلك جماهير كبيرة.

من جانبه، أكد العراقي بشار رسن، المحترف في صفوف بيرسبوليس الإيراني، أن مواجهة السد ستكون قوية ومثيرة، في ظل قوة الفريقين، وقال: “لقد لعبنا أمام السد أربع مباريات الموسم الماضي، ونعرف قدراته جيدا، وما يمتلكه من خبرات كبيرة، لكننا قادرون على تقديم مستوى جيد في هذه المجموعة رغم صعوبتها”.

وأضاف: “مباراتنا الأولى أمام باختاكور لم يحالفنا التوفيق فيها، وخرجنا بالتعادل، ونأمل أن نوفق أمام السد، وأن نكون عند حسن ظن جمهورنا الذي ينتظرنا في إيران بتحقيق نتيجة جيدة”.

وعن مواجهة هداف النسخة الماضية بغداد بونجاح قال: “السد يمتلك عناصر مميزة، سواء بونجاح أو أكرم عفيف، ولكننا نلعب بأسلوب جماعي وهذا سر قوتنا”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق