تنس

انسحبت أنس جابر فصعدت كيربر إلى نهائي دورة إيستبورن

تأهلت الألمانية أنجيليك كيربر المصنفة رابعة إلى المباراة النهائية لدورة إيستبورن الإنجليزية للتنس، اليوم الجمعة، بدون أن تلعب، إثر انسحاب منافستها التونسية أنس جابر بسبب إصابة في الكاحل الأيمن.

وتخوض كيربر (31 عاما)، التي تستعد للدفاع عن لقبها بطلة لويمبلدون، ثاني نهائي لها هذا العام بعد خسارتها نهائي دورة إنديان ويلز الأميركية في مارس الماضي.

وحرمت الإصابة أنس جابر المصنفة 62 عالميا من متابعة مغامرتها على الملاعب العشبية الإنجليزية، بعد وصولها للمرة الأولى إلى الدور نصف النهائي لإحدى الدورات في عام 2019.

وكتبت جابر في حسابها على موقع تويتر: “أنا آسفة لكني أجبرت على الانسحاب من نصف نهائي دوري إيستبورن لإصابة بكاحلي في مباراة الأمس ضد اليزيه (الفرنسية كورنيه). آمل في أن أكون جاهزة للدور الأول في ويمبلدون. شكرا إيستبورن لهذه الدورة الرائعة”.

كما كانت المرة الأولى التي تحقق فيها جابر، البالغة 24 عاما، أربعة انتصارات متتالية بعد تأهلها إلى نصف النهائي، منذ أن وصلت إلى نهائي دورة موسكو في أكتوبر الماضي، حين حرمتها الروسية داريا كاساتكينا من إحراز لقبها الاحترافي الأول.

وستواجه كيربر، الساعية للفوز بلقبها الثالث عشر في مسيرتها، الفائزة من مباراة الهولندية كيكي برتنز الثالثة والتشيكية كارولينا بليشكوفا الثانية وبطلة 2017.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

إغلاق