أخبارالدوري المصريكرة قدم

اليونايتد يضع جناح برشلونة بديلا لسانشو

أشارت تقارير صحفية، إن مانشستر يونايتد سيواصل السعي للحصول على جناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو، لكنه اعتبر أن عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة بديلاً محتملاً.

وشكك مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند في انتقال اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا الذي طال انتظاره إلى أولد ترافورد عندما قال إن النادي “يخطط لوجود سانشو في فريقنا هذا الموسم”، مضيفًا أن القرار بشأن مستقبله كان “نهائيًا”.

على الرغم من أن سانشو حريص على الانضمام إلى يونايتد بشروط شخصية لا يُتوقع أن تكون مشكلة، إلا أن دورتموند يواصل الاحتفاظ بمبلغ 120 مليون يورو ويطالب بدفع الغالبية العظمى من هذا السعر مقدمًا.

يعتقد يونايتد أن هذه المطالب ليست واقعية بالنظر إلى التأثير المالي العالمي لوباء فيروس كورونا، تم تعزيز موقف دورتموند التفاوضي بشكل أكبر من خلال الكشف عن زورك بأن عقد سانشو قد تم تمديده الصيف الماضي لمدة عام آخر، وربطه بالنادي حتى عام 2023.

انضم سانشو إلى زملائه في دورتموند يوم الاثنين في معسكرهم التدريبي، وفرض فريق البوندسليجا موعدًا نهائيًا في 10 أغسطس على يونايتد للتوصل إلى اتفاق لتجنب أي اضطراب.

ومع ذلك، لم يعترف يونايتد بالهزيمة، خاصة بالنظر إلى أن زورك أدلى بتصريح علني مماثل بشأن ديمبيلي عندما كان لاعبًا في دورتموند في يونيو 2017 فقط للجناح لينضم إلى برشلونة بعد شهرين.

سانشو هو الخيار الأول لمدرب اايونايتد أولي جونار سولشاير لملء مركز الجناح، الذي كان يمثل مشكلة لسنوات، ولكن تمت مناقشة خيارات أخرى بما في ذلك كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ ودوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس.

وقالت مصادر لشبكة ESPN إن يونايتد أجرى محادثات غير رسمية بشأن خطوة ديمبيلي، الذي يتبقى عامين على عقده اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لم يلعب مباراة تنافسية منذ نوفمبر وخضع لعملية جراحية في أوتار الركبة في فبراير.

تسببت الإصابة في فترته التي دامت ثلاث سنوات في كاتالونيا ويعتقد أن برشلونة مستعد لتلقي العروض، من المفهوم أن المناقشات غير الرسمية حول قرض اول لمدة موسم مع التزام بالشراء قد تمت مناقشتها ولكن لم يتم اتخاذ أي نهج رسمي حتى الآن.

سيحتاج ديمبيلي إلى الاقتناع بمغادرة برشلونة وعلى أي حال، لا يزال يونايتد يأمل في الوقت الحالي في أن يتمكنوا من تحقيق انفراجة في محادثات سانشو.

سيتعرض دورتموند لضغوط متجددة إذا قام سانشو بالتحريض على الإنتقال، لكن اللاعب الدولي الإنجليزي لم يظهر أي استعداد للقيام بذلك.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق